كلمتين

مبيعات تذاكر “Avengers: Infinity War” تتخطى الأرقام القياسية قبل عرضه فى السينما

عرض الإعلان الدعائى الأخير لفيلم “Avengers: Infinity War” يوم الجمعة الموافق 16 مارس، على القناة الرسمية لأستوديو “مارفل” على اليوتيوب، و الذى إستطاع أن يحقق أرقام هائلة فى عدد المشاهدة و ايضاً فى عدد الحجز المسبق للتذاكر.

“Avengers: Infinity War” يتخطى فيلم “Batman v. Superman”

بعد 6 ساعات فقط من عرض الإعلان الدعائى الجديد لفيلم Avengers: Infinity War أستطاع الفيلم ان يسجل على موقع “Fandango” أعلى رقم و أسرع رقم لحجز تذاكر فيلم قبل عرضه فى السنيمات،فقد قام موقع “Fandango” بنشر هذا الخبر و قد اكد ان حوالى 97% من الجماهير بالكاد ينتظرون الإفراج عن الفيلم، فقد وصلت مبيعات التذاكر قبل العرض لأكثر نمن 1000 تذكرة فقط خلال 6 ساعات من الإفراج عن الحجز و بذلك أصبح فيلم “Avengers: Infinity War ” أسرع فيلم أبطال خارقين تصل مبيعاته إلى هذا الرقم فى اق من 24 ساعة،و أستطاع أن يتخطى مبيعات الجز المسبق لفيلم  وارنر بروس” Batman v. Superman: Dawn of Justice الذى كان متصدر القائمة.

كما أن مشاهدات الإعلان على القناة الرسمية باليوتيوب قد وصل لأكثر من 30 مليون مشاهدة فى حين ان الإعلان الأول الذى تم إصداره منذ 3 أشهر وصلت مشاهداته إلى أكثر من 154 مليون مشاهدة.

ومن المتوقع ان تتضاعف أرقام مبيعات التذاكر حتى موعد عرضه فى 27 من أبريل القادم.

“مارفل” تستعد لإطلاق أضخم إنتجاتها “Avengers: Infinity War

يعتبر فيلم “Avengers: Infinity War أضخم إنتاجات “مارفل” حتى الآن، حيث سيضم الفيلم جميع أبطال “مارفل” الذين قد ظهروا فى أفلامها منذ عام 2008 فيلم “iron man”، بالإضافة لأجدد الأبطال الخارقين الذين أنضموا مؤخراً لعالم مارفل مثل “Guardians of the Galaxy” و “doctor strange” و آخر لمنضمين للقائمة “النمر الأسود ” “Black Panther” الذى أستطاع ان تتخطى إيراداته مليار دولار عالمياًو أصبح فى المرتبة الأولى للبوكس اوفيس الأمريكى و العالمى.

و من المتوقع ان يتم إصدار الجزء الثانى من فيلم “Avengers: Infinity War” فى 3 من مايو عام 2019.

دينا احمد

اضف تعليق