كلمتين

سناب شات يسئ للعنف الأسري و “ريهانا” تطالب معجبيها بحذفه

اعترضت المغنية الأمريكية على إعلان قام بإصداره تطبيق “سناب شات” مطالبه جمهورها بحذفة من هواتفهم الذكية لأنة يسئ لها و لحبيبها السابق “كريس براون”  ليس هذا فحسب بل انه يسئ “للعنف المنزلى”.

“سناب شات” يسخر من العنف المنزلى و علاقة “ريهانا” السابقة

قامت المغنية ريانا بالتحديث عبر حسابها على موقع إنستقرام منتقدة فيه تطبيق سناب شات و على طريقة عرضه للإعلانات حيث يظهر فى احد أعلاناته إعلان يسأل فيه المستخدمين عما يفضلوه بين صفع المغنية الشهيرة “ريانا” أو لكم حبيبها السابق المغنى “كريس براون” و ذلك على أثر العلاقة التى جمعتهما سابقاً و التى كانت محط انظار الإعلام فى جميع انحاء العالم حيث خرجت ريانا عن صمتها معلنة تعرضها للضرب و العنف من قبل حبيبها السابق “كريس براون” و قد تم إلقاء القبض علية عام 2009 بعد إعتداءه بالضرب عليها و حكم علية بالخدمة المجتمعية كعقاب له.

و قد قامت ريهانا بالنشر على حسابها بإنستغرام قائلة “أنه جهل لإستخدام مثل هذا الإعلان على سناب شات، لماذا تنفقون أموال على إعلان يسئ لضحايا العنف المنزلى”.

و جاء الرد من جانب شركة سناب شات انها قد أوقفت بالفعل نشر الإعلان الخاص بلعبة “Would you rather” معلقين “نحن نشعر بالأسف على هذا الأمر”.

“سناب شات” يثير غضب ريهانا و ترفض إعتذارهم

بعد تقديم شركة “سناب شات” للإعتذار من ريهانا و من مستخدمى التطبيق لم تقبل المغنية الشهيرة ريهانا هذا الإعتذار موضحة ان الامر لا يتعلق بمشاعرها الشخصية بل لكل الأطفال و النساء و الرجال ضحايا العنف الأسري و الذين مازلوا يتعرضون له وأن تطبيق فى شهرة “سناب شات” كان جزءاً من هذة السخرية.

و فى بيان أصدره المتحدث بإسم “سناب شات” قال فيه أن هذا الإعلان يثير اللأشمئزاز ولا يجوز أن يكون على موقعنا نحن حقا آسفين على هذا الخطأ و لسماحنا بعرضه ، و سنجرى تحقيقاً الآن عن كيفية حدوث هذا الأمر حرصاً على عدم تكراره فى المستقبل.

و لم تكن “ريهانا” وحدها من آثار غضبها هذا الإعلان بل إبنة كلينتون “تشيلسي كليتون “و قد كتبت على صفحتها الخاصة بتويتر “أنه شئ مريع كيف لأى شخص و لا لأى شركة أن تقوم بمثل هذا الفعل الشنيع “.

 

دينا احمد

اضف تعليق