كلمتين

قائمة بأفضل المواقع لتعلم التصوير الفوتوغرافي على الإنترنت

إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي وتريد أن تتعلم الكثير عن تقنيات التصوير والتعديل على الصور، يمكنك الآن تعلم كل شيء عن التصوير والوصول الى الإحترافية عن طريق عدة مواقع متخصصة التي توفر لك دورات تدريبية متخصصة في هذا المجال.

مواقع على الإنترنت لتعلم التصوير الفوتوغرافي

يمكنك تعلم التصوير الفوتوغرافي من خلال عدة مواقع متخصصة، كل ماعليك فعله هو مشاهدة الدورات التدريبية التي تقدمها لك المواقع، والتي تتيح لك مشاهدتها سواء كنت في البيت أو العمل أو حتى في أحد المقاهي، ومن أشهر المواقع في هذا المجال:

موقع Kylbone:

ويعتبر من أفضل المواقع في مجال التصوير الفوتوغرافي، حيث يقدم العديد من الدورات في أساسيات التصوير بمختلف أنواعه، كيفية التعامل مع الإضاءة، برامج التعديل على الصور (فوتوشوب ، لايت رووم)، كما يقدم دورات متخصصة في مجال تصوير الفيديو والمونتاج.

يمكنك الحصول على هذه الدورات مقابل اشتراك شهري، كما يوجد تطبيقات للموقع على آيفون، وأيباد لمتابعة الدورات بسهولة.

موقع Lynda:

يحتوي هذا الموقع على العديد من الدورات التدريبية ليس فقط في مجال التصوير الفوتوجرافي، بل أنه يحوي المئات من الدورات في مختلف المجالات كالتصميم والمونتاج والشبكات والبرمجة وتقنية المعلومات.

يمكنك الحصول على الدورات التدريبية التي يقدمها الموقع مجانا من خلال روابط مباشرة متوفرة على الموقع.

موقع Photography Talk:

يعتبر من أضخم المواقع التي تضم دورات تدريبية متخصصة في مجال التصوير الفوتوغرافي، كما أنه يحتوي على العديد من المقالات المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي، كما يشارك به العديد من المصورون.

موقع Dawrat:

هو عبارة عن موقع كويتي تأسس عام 2011 وصمم ليكون اكبر منصة للبحث وتسجيل وتقييم الدورات في الخليج، يقدم الموقع العديد من الدورات التدريبية في مجال التصوير الفوتوغرافي ، ويتميز الموقع بأن الدورات به باللغة العربية.

اضف تعليق