كلمتين

بين عودته للظهور فى برنامجه الجديد من الغيط.. وبين خطبته لحياة الدرديرى ما هى خطوة توفيق عكاشة القادمة!!

فى هيئة غير متوقعة على الإطلاق كانت الإطلالة الجديدة للإعلامى المثير للجدل “توفيق عكاشة” حيث قام بتصوير حلقة جديدة من “الغيط” من داخل أحد الحقول الزراعية، وسط تساؤلات حول سبب ظهوره بهذا الشكل وخاصة أنه كان من الواضح عليه آثار المرض الشديد.

أرض زراعية كانت هى الأستوديو فى آولى حلقات برنامج توفيق عكاشة الجديد!!

وكان قد أعلن “توفيق عكاشة” منذ عدة أيام عن نيته الجدية فى العودة مرة آخر للظهور الإعلامى بعد إنقطاع دام سنتين كانت بين مرضه ووقفه عن الظهور فى التلفزيون، مما جعله يفكر فى العودة بشكل مختلف عبر برنامجه “كلام جديد” والذى يتم بثه من خلال اليوتيوب فقط، وذلك حتى يعيد لفت الأنظار إليه مرة ثانية، وخاصة أنه معروف عنه أنه من أشهر المذيعين المثيرين للجدل، والجدير بالذكر أن عكاشه قد ظهر بوجه شاحب وجسد هزيل ورأس يملأها الشيب ولا يتحدث بصوت مرتفع كما كان يحدث أثناء تصويره لبرنامجه القديم بقناة الفراعين والتى يمتلكها لأنها أرثة من والدته.

 

 

 

خطوبة سريعة ومفاجأة لتوفيق عكاشة وحياة الدرديرى

ويذكر أن نجل الإعلامى توفيق عكاشة هو من يقوم بالإشراف على كافة تفاصيل برنامج والده الحالى “كلام جديد” من حيث التصوير والإخراج والمونتاج، ولكن الخبر الأهم والذى تداولته بعض المواقع الإخبارية المصرية هو قيام المذيع توفيق عكاشة بخطبة المذيعة “حياة الدرديرى” والتى كانت تشاركه تقديم بعض حلقات برنامجه الجديد، حيث قاموا بعمل خطبة عائلية فى منزل العروس بقرية “ميت حلاوة” الخبر الذى كان مفاجأة للآلاف من متابعى توفيق عكاشة.

حياة الدرديري وتوفيق عكاشة
حياة الدرديري وتوفيق عكاشة

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق