كلمتين

وسط تكهنات حول مدى مصداقية خبر خطبة كاظم الساهر لفتاة تونسية ..نجله يؤكد صحته عبر تويتر

تداولت وسائل الإعلام العربية منذ فترة قصيرة خبر إرتباط الفنان الكبير كاظم الساهر بفتاة تونسية غير معروفة من مدينة صفاقس التونسية، الأمر الذى أشعل فتيل الغيرة فى قلوب شريحة كبيرة من الفتيات اللاتى يحببن كاظم، وخاصة التونسيات.

 ردود فعل متباينة من محبى القيصر كاظم الساهر على خبر إرتباطه بفتاة تونسية

ولأن المعروف عن الفنان الكبير أنه ساحر النساء، فكان من الطبيعى أن يحدث خبر خطبته هذة الضجة الكبيرة، وما بين مؤيد ومعارض لإرتباطه بفتاة أصغر منه بفرق كبير فى العمر، كان هناك من يستنكرون الخبر ويحاولوا نفيه وطمسه بدافع عدم الرغبة فى تصديقه، ولكى يغلق القيصر “كاظم الساهر” كل أبواب الشائعات والتكهنات، فقد أكد أنه بالفعل قام بخطبة آحدى فتيات تونس الجميلات وبرضائه عن هذة الخطوة الجادة للغاية من وجهه نظره، وعلى الصعيد الآخر قام الكثير من محبى القيصر بتهنئته عبر الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعى متمنين له حياة سعيدة وهانئة.

وسام كاظم الساهر نجل القيصر يؤكد خبر خطبة والده

الجدير بالذكر أن نجله “وسام كاظم الساهر”  قد أكد عبر صورة على موقع التواصل الإجتماعى تويتر أن والده الفنان الكبير قام بالفعل بخطبة فتاة تونسية جميلة تدعى “سارة” وهى من مدينة صفاقس التونسية، وأصبح القيصر على وشك وداع العزوبية تماماً بعد سنوات طويلة من بقاؤه عازب مما جعله هدف وأمنية لآلاف النساء من محبيه فى العالم العربى، وكان قد سافر الفنان “كاظم الساهر” إلى مصر فى زيارة سريعة للإلتقاء بالموسيقار المصرى المعروف “رضا رجب” للحديث عن عمل فنى مشترك بينهما، ومن المعروف أن هذة هى الزيارة الأولى لمصر بعد إنقطاع دام ثمانية سنوات.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق