كلمتين

ازيلي شعر وجهك بأبسط الطرق الطبيعية

شعر الوجه هو شئ طبيعي عند النساء ولكنه مزعج بشكل كبير لاخفائه لجمال الوجه ونضارته ونقائه بالرغم من انه في العادة يكون قصير وناعم ولكن في بعض الحالت قد يصبح خشن وداكن ويكون ذلك نتيجة لزيادة في افراز هرمون التستوستيرون .

طرق ازالة شعر الوجه بالطرق الطبيعية

  • البطاطس والعدس :

تحتوي البطاطس على الكاتيكولاز والذي يساعد بشكل كبير في تبيض البشرة واما العدس فله القدرة على ازاله شعر الوجه ويتم استخدامه عن طريق طحن العدس حتى يصبح عجينة مع هرس البطاطا لتخرج عصارتها وخلطهم معا مع اضافة ملعقة من العسل وبعض عصير الليمون ثم ادهنيه على وجهك حتى تغطيه بالكامل وانتظري 20 دقيقة حتى يجف ثم افركيه بلطف واغسليه بالماء البارد .

هذه الخلطة غير مناسبة لاصحاب البشرة الحساسة نتيجة الفرك والضغط على البشرة .

  • بياض البيض :

قومي بمزج بياض البيض مع ملعقة كبيرة من النشا مع السكر حتى يكون عجين بسيط وليس بالسميك ودهن الوجه به وتركه لمدة 20 دقيقة حتى يجف وابدئي بتقشيره بهدوء ثم اغسلي وجهك بالماء البارد وتكرر هذه العملية مرتين اسبوعيا .

هذة الخلطة لاتناسب من يمتلكون الكثير من حبوب الشباب مما قد تسببه من انسداد في المسامات وزيادة اللتهاب تلك     الحبوب .

  • العسل :

يناسب العسل الكثيرين من اصحاب البشرة الجافة خاصتا وطريقته هي خلط ملعقتين كبيرتين من السكر وملعقة كبيرة من العسل وايضا ملعقتين صغيرتين من الليمون ويتم وضع الخليط على الناس ليسخن حتى يكون عجين ويتم فرد الخليط على البشرة كلها ويترك حتى يجف ويتم سحبها بعد ذلك في الاتجاه المعاك لاتجاه الفرد .

ولا ينصح هذا الخليط للبشرة الحساسة

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق