كلمتين

مهاجمات وإنتقادات لمسلسل سابع جار بسبب الإنتهاء المفاجئ لأحداث المسلسل

أبدى متابعى المسلسل الأجتماعى المصرى “سابع جار” إستيائهم من إنتهاء المسلس بشكل مفاجئ وإجتزاء جزء كبير من الأحداث على دفعة واحدة، على الرغم من وجود تفاصيل كثيرة لم تعرض بإستفاضة كما هو كان متوقع، وخاصة أن المسلسل قد بدأ بعرض تفاصيل الأحداث كاملة، لذا فأن معظم جمهور المسلسل قد أستنكر.

تصريح الفنان محمد البزاوى حول سبب إنقطاع عرض المسلسل المفاجئ

فى حين أن القائمين على المسلسل قد أعلنوا سابقاً أن المسلسل سينتهى عند الحلقة الستون الأمر الذى جعل طرح العديد من التساؤلات حول إنتهاءه مبكراً دون توضيح الأمرللجمهور، وقد صرح الفنان الكبير “محمد البزاوى” وهو أحد أفراد فريق عمل المسلسل، أنه تم وقف المسلسل فى الحلقة الـ47 وليس الستون كما تم الإعلان عن ذى قبل، وأكد أن إحتفالات الكريسماس هى أحد أهم أسباب وقف المسلسل فى المرة الأولى.

الإنتقادات التى وجهت لبعض المشاهد المتكررة فى سابع جار

من المعروف أن مسلسل سابع جار قد تم مهاجمته منذ بداية عرضه بسبب دعاوى مجتمعية توضح أن المسلسل يدعو إلى الإنفتاح والإنحلال الأخلاقى والدعوة إلى التبرج، خاصة أن بعضاً من مشاهدى مسلسل “سابع جار” قد أعترضوا على بعض المشاهد التى تخل بالذوق العام وتتنافى مع العادات والتقاليد المصرية المتعارف عليها، كما أن هناك بعض المشاهد التى تظهر أن تناول المشروبات الكحولية وإنفتاح العلاقات أمراً طبيعياً بين المصريين وخاصة الشباب، كما أستنكر البعض ظهور شخصية “دعاء” فى المسلسل والتى أظهرت الفتاة المحجبة بالمتعصبة وغير القادرة على التعامل مع من حولها وخاصة الرجال.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق