كلمتين

توصلي للجسم الممشوق بالوصفات الطبيعية دون جهد

الكثير من النساء اللواتي تعانين من زيادة الوزن يعانون ايضا من الكسل الذي يصعب عليهم الاتجاه الى ممارسة الرياضة والانتظام عليها لفترة كبيرة حتى يستطيعوا التخلص من السمنة والحصول على قوام مثالي فقمنا في التقرير التالي من توفير وصفات طبيعية للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم بشكل قوي حتى وان لم يتم اللجوء لممارسة الرياضة .

وصفات طبيعية للتخلص من الدهون والوصول للجسم الممشوق

  • الكمون والليمون :

كنما هو معروف منذ وقت كبير ان كلا من الليمون والكمون يلعبان دورا كبلير جدا في التخلص من الدهون والوزن الزائد في الجسم  بشكل قوي وسريع ويمكن ملاحظته بشكل واضح بعد فترة بسيطة من الوقت وايضا يخلص من مشكلة الكرش كل ذلك عن طريق مواد بسيطة وطبيعية مثل الكمون والليمون وفي المنزل وطريقتها هي : قومي بوضع كوب من الماء ليغلي على النار لفترة لا تقل عن 5 دقائق ثم قومي بأضافة ملعقة صغيرة من الكمون في وعاء مجوف صغير وقومي بوع الماء المغلي عليها وامزجيهم من قومي بتقطيع حبة لمون لشرائح متوسطة الحجم فيها وقومي بتغطيته لفترة لاتقل ايضا عن 12 ساعة من ثم اعصري الشرائح جيدا في الجليط ويشرب على الريق يوميا .

  • خل التفاح :

لخل التفاح دوره الكبير في عمليه حرق الدهون حيث انه يقوم بتهيأ حالة من الشبع لمستخدمة وايضا يقوم  بالتخلص من الترهلات الناتجة عن فقدان الوزن وله دوره في تكبير حجم الصدر حسب اراء الكثير من النساء وطريقته هي  بوضع ملعقة كبيرة من خل التفاح في كوب دافئ من الماء وشربه بشكل تدريجي اثناء تناول الطعام ليعطي احساس الشبع ويقلل كمية الاكل المعتادة .

  • الخل مع العسل :

وهي وصفة من اكثر الوصفات ذات المفعول العالي في عملية حرق دهون الجسم الزائدة والعمل على نحافة الجسم وطريقتها هي بتدفية كوب من الماء واضافة ملعقة كبيرة من العسل الابيض فيه  ثم القيام بتقليبه جيدا لمتزج مع ببعضه البعض ونضيف له ملعقة كبيرة من خل تفاح وعصير لنصف ليمونة حجمها متوسط ونقوم بالتقليب مرة اخرى جيدا ثم نقوم بوضعه في مكان دافئ نسبيا لوقت يقارب 10 دقائق ويتم متابعة شربة يوميا قبل وجبة العشاء ب 10 دقائق كاملة .

 

 

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق