كلمتين

“مايلى سايرس” تتعرض للمقاضاة ودفع 300 مليون دولار بسبب السرقة

تعرضت المغنية الأمريكية “مايلى سايرس” للمقاضاة بسبب أغنيتها “We Can’t Stop” التى تم إصدارها عام 2013 حيث قام أحد المغنين بانه قد قام بإصدار أغنية مشابها لها فى عام 1988.

“مايلى سايرس” متهمة بسرقة أغنية “We Can’t Stop”

قام مغنى و مؤلف أغانى “فلوجرون” من “جامايكا” برفع دعوة قضائية إتجاة المغنية الأمريكية “مايلى سايرس” متهماً فيها “مايلى” بسرقة أغنيته التى قد اداها منذ خمسة و عشرون عاماً و التى تشبة بشكل كبير اغنية “مايلى” الشهيرة “We Can’t Stop” و التى قد قامت بإصدارها عام 2013.

كما قام باتهامها بسرقة الحقوق الملكية الخاصة بأغنية “We Run Things” التى قد قام بإصدارها عام 1988 و كانت تتمتع بشعبية كبيرة آناذاك خاصةً لدى جماهي موسيقى “الريجاى” فى جميع انحاء العالم، كما أوضح قائلاً أن 50% من النجاح الذى حققته اغنية “مايلى سايرس” “We Can’t Stop” كان بسبب أغنيتة التى قام إغناءها عام 1988.

مغنى من جامايكا يطالب “مايلى سايرس” بدفع 300 مليون دولار

قام المغنى “فلورجون” من جامايكا برفع الدعوة قضائية ضد “مايلى سايرس” مطالباً بدفع 300 مليون دولار نتيجة الدمار الذى تسببته له سرقة اغنيتة التى قد قام بإصدارها عام 1988،ليس هذا فحسب بل قام برفع دعوة ضد علامتها التجارية ” RCA Records” التابعة لشركة “سونى” العالمية بلسرقة فقد قاموا بسرقة الأغنية و كذلك كلمات الاغنية الخاصة به و هى “We Run Things, Things Don’t Run We” موضحاً بان تلك هى جملة اغنيتة الشهيرة و التى علقت مع معجبيه، وقال أنه قد حاول العام الماضى ان يحصل على حقوق الفكرية من خلال مكتب الحقوق الفكرية بالولايات المتحدة و قد حصل بالفعل على حقوقة الخاصة بإغنيته فى نوفمبر.

و قد حققت اغنية “مايلى سايرس” نجاحاً هائلاً منذ إصدارها عام 2013 و تصدرت قائمة Billboard Hot 100 كما وصلت مشاهداتها على اليوتيوب لأكثر من 803 مليون مشاهدة، و لم يتم الرد حتى الآن من جانب “مايلى” أو أحد الممثلين عن شركة سونى.

دينا احمد

اضف تعليق