كلمتين

بعد خبر إنفصاله عن “سلينا غوميز”…”جاستن بيبر” يبكى فى الشارع

إنتشرت مؤخراً خبر إنفصال المغنى الأمريكى “جاستن بيبر” عن “سلينا غوميز” بعد عودتهما لبعض مرة اخرى فى أكتوبر 2017.

والدة “سلينا غوميز” سبب الإنفصال جاستن وسلينا

إنتشرت شائعات إنفصال “سلينا غوميز” عن “جاستن بيبر” و حسب ما نشرته مجلة “people” الأمريكية فإن السبب فى الإنفصال تلك المرة هو عدم موافقة “ماندي تيفي” والدة المغنية و الممثلة “سلينا غوميز”، فهى على يقين بأن “جاستن” سيجرح أبنتها من جديد و انه ليس بالشاب الجاد فى علاقته و خاصةً انه قد واعد العديد من الفتيات و عارضات الأزياء بعد إنفصاله عن “سلينا غوميز” .

و قد صرحت والدة “سيلينا”  لمجلة “Gossip Cop” فى وقت سابق هذا العام انها غير راضية عن العلاقة التى تجمع أبنتها بجاستن بيبر، ولكنها بالتأكيد ستدعم إبنتها إذا كانت ستعيش حياة سعيدة و آمنه بعيدة عن الضغوطات.

سلينا جوميز مع والدتها

“جاستن بيبر” يبكى فى شوارع لوس انجلوس

بعد إنتشار شائعات الإنفصال إستطاعت كاميرات البابارتزى أن تلتقط صور للمغنى الأمريكي “جاستن بيبر” يوم الأثنين الماضى، و هو داخل سيارته برفقة والده “جيريى” ،بأحد شوارع لوس انجلوس و قام بتغطية يوجهة بيدية وعلى ما يبدو انه كان يبكى، ثم قام أيضا بتغطية شعرة بقبعة قميصه.

جاستن بيبر يبكي في سيارته

ومن ناحية اخرى يبدو ان “سيلينا” تعانى من ضغوات العمل و الشائعات التى لا تتركها فى شانها فقد قررت ان تأخذ إجازة مع عائلتهتا خارج لوس انجلوس و تبتعد قليلاً عن الأضواء التى حاصرتها،و تريد ان تأخذ وقتناً لتفكر فيه بعلاقتها مع “جاستن” و ستنتهز فرصة هذة الأجازة لتعيد الأمور إلى سياقها مع والدتها.

كما صرح بعض المقرين من الثنائى بانه ليس إنفصالها بل يأخذها وقتناً للراحة و الإبتعاد عن الشائعات و الأضواء التى احاطت بحياتهم، لذلك لن نستغرب عند رؤيتهما معاً مرة اخرى ممسكين ايدى بعضهما، خاصةً و ان عائلة “جاستن بيبر” تحب “سيلينا” كثيراً ولكن من الناحية الأخرى فوالدة سلينا لا تكن مشاعر الحب لجاستن.

جاستن بيبر وسلينا جوميز

دينا احمد

اضف تعليق