كلمتين

زواج الممثل التركى “أوزجان دينيز” من حبيبته الحامل بالشهر السابع

تزوج الفنان التركى “أوزجان دنيز” من حبيبتة ” فايزة أطاقان” الحامل بالشهر السابع و ذلك فى الثامن من مارس الموافق “عيد المرأة العالمى”.

“أوزجان دينيز” جميع النساء و زوجته تاج على على رأسه

تزوج الفنان التركى “أوزجان دنيز” الذى يُعرف فى عالمنا العربى بإسم “جهاد” من خطيبتة الحامل “فايزة”، فى يوم المرأة العالمى 8 من مارس يوم المراة العالمى و قد ذكر “أوزجان” انه أراد ان يقيم حفل زفافة فى ذلك اليوم تعبيراً بأن جميع النساء و زوجته تاج على رأسة و فضلت زوجته “فايزة” ان ترتدى ملابس بلون الأبيض فضلاً عن فستان الزواج الأبيض فى ظل حضور 15 شخص فقط من المدعوين و قد أقام “أوزجان” حفل زواجه فى فلته الفاخرة.

و تُعرف زوجتة “فايزة” بانها تصغره بـ20 عاماً و قد قرر الزواج منها بعد علمه بحملها فى الشهر الثانى، حيث قد صرح الممثل التركى صاحب الـ45 عاما، فيا سبق عن رغبته فى ان يصبح أباً  وان خبر حمل خطيبته سيجعل حلمه حقيقة.

“أوزجان دينيز” يتعرض للإنتقادات بسبب حبيبته

حينما اعلن “أوزجان دينيز” ان هناك علاقة تجمعة مع “فايزة” و انها  حامل منه تعرض للنقد لاذع من قبل المعجبين و الجماهير التركية بسبب الفرق الكبير بينهما، كما أعتبه أنه شخص غير ملتزم يقوم بمطاردته الفتيات الصغيرات، حيث انها ليست أولى علاقته مع فتاة تصغره بفارق سن كبير، فقد كان على علاقة بعارضة الأزياء التركية “بوسي نارجى” التى كانت تصغرى بحوالى 22 عاماً،و قد كان على علاقة مع الممثلة التركية “فهرية افجين” زوجة “بوراك أوزجيفيت”، و التى كانت تصغره بـ15 عاماً.

حتى بعد ان اعلن علاقته بفايزة أطاقان فقد طاردته الشائعات و الإنتقادات بانه قد قام بخيانتها مع حبيبته السابقة “بوسي نارجى” عارضة الأزياء حيث شوهد معاً و هما يخرجان من احد الفنادق فى أسطنبول.

و لكن يبدو أن بعد زواجها فإن الإنتقادات التى كانت تشنها الصحف التركية ستهدأ، و قد قررا تسمية مولودهم القادم بإسم “كوزاي” و سيقيمان حفل زواجهما بعد ولادته فى الصيف.

دينا احمد

اضف تعليق