كلمتين

كأس العالم هو كلمة السر وراء استقطاب رامز جلال لضحاياه في 2018

يستعد رامز جلال لوضع اللمسات الأخيرة الخاصة ببرنامج المقالب الشهير الخاص به في رمضان 2018.

 

التفاصيل الكاملة لبرنامج رامز جلال في رمضان 2018

يطل علينا رامز جلال بفكرة مقلب جديد كعادته في كل رمضان من كل عام، فقد أصبح وجود رامز وبرنامجه شئ أساسي في شهر رمضان الكريم وينتظره الجمهور المصري والعربي بفارغ الصبر .

فقد استخدم رامز أفكار كثيرة منذ بداية تقديمه  لذلك البرنامج  المثير علي مدار سبع سنوات، وقد قرر رامز  هذا العام أن يذهب بضيوفه الي القطب الشمالي حيث الثلج وستكون مشاهدة كأس العالم هي حجة البرنامج لهذا العام.

فقد تتكون فكرة البرنامج من استقطاب النجوم الي العاصمة الروسية “موسكو” بحجة مشاهدة التجهيزات لكأس العالم وأثناء ذهابهم يتعرضو لأزمة كبيرة حيث تتعرض السيارة  الي الوقوف في احدي المناطق الجليدية وهم بداخلها ثم يظهر لهم دب أبيض ضخم يهاجمهم بشدة وعلي طبيعة الحال فأن هذا الدب سيكون رامز جلال وسوف يظهر لهم في نهاية المقلب.

والجدير بالذكر أن رامز طرح اسم البرنامج وهو “رامز تحت الصفر” ولكن ليس من المؤكد في الوقت الحالي ان كان سيظل هذا الأسم هو الأسم الرسمي للبرنامج أم سيتم تغييره قبل الأعلان الرسمي الأول للبرنامج ،ومن جهة اخري يستعد رامز لوضع اللمسات الأخيره للبرنامج مع طاقم العمل حيث أنه استقر علي الفكرة ولكن يبقي تكوين الملامح بشكل متكامل.

“MBC” ترصد ميزانية ضخمة لبرنامج رامز هذا العام

كشفت مصادر من أدارة شبكة قنوات “MBC” أن الميزانية التي رصدتها أدارة القناة لتنفيذ البرنامج هذا العام تعتبر الميزانية الأكبر والأضخم في جميع المواسم السابقة حيث أنها تتعدي المبلغ  الذي تم رصده في برنامج العام الماضي “رامز تحت الارض” بكثير والجدير بالذكر أن ميزانية برنامج العام الماضي كانت تتراوح بين (80-100) مليون جنيه، لذا يعتبر ذلك البرنامج هذا العام هو البرنامج صاحب الميزانية الأكبر في نوعية هذه البرامج .

حالة من السعادة يعيشها رامز جلال عقب نجاح فيلمه الأخير رغدة متوحشة

علي الجانب الأخر يعيش رامز حالة من السعادة بسبب نجاح فيلمة الأخير “رغدة متوحشة” حيث وصلت ايرادات الفيلم بعد ثلاثة أيام فقط من عرضة الي 2,068,682 جنيها .

كما حرص رامز علي الذهاب الي السينمات ومقابلة الجمهور ومعرفة رأيهم في الفيلم، والجدير بالذكر أن رامز كان يقف في شباك التذاكر يحجز التذاكر للجمهور ولم يخلي الموقف من مقالب رامز في جمهوره حيث كان يصدر أصواتا مزعجة لأفزاع الجمهور عن طريق بعد الأدوات .

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق