كلمتين

كريم بطل مسلسل “فاطمة” ينفى وجود علاقة عاطفية مع “جانسو ديري”

نفى الممثل التركى “أنجين أكيوريكك” وجود علاقة عاطفية تجمعة مع الممثلة “جانسو ديرى” فى أحد اللقاءات الحوارية معه.

“أنجين أكيوريك” لا توجد علاقة حب مع “جانسو”

ظهر الممثل التركى “أنجين اكيوريك” و الذى أشتهر بإسم كريم من مسلسل فاطمة فى الوطن العربى و كذلك بدور الظابط  “عمر ” فى مسلسل “العشق الاسود”، فى أحد اللقاءات الحوارية على قناة تركية أثناء حفلة العرض الأول لفيلمة “الأطفال امانة أمانتك “و قد سألتة المذيعة عن وجود علاقة حب جمعته مع الممثلة التركية “جانسو دير” و التى إشتهرت فى وطنا العربى من خلال دورها فى مسلسل “سيلا” و كذلك فى مسلسل “إيزيل”، وقام “أنجين” بالرد على سؤالها بأنه “لا يوجد اى صحة لهذا الكلام و لا اعلم من أين خرج”، و قامت بسؤاله إذا كانت أخبار كاذبة فرد عليها “نعم أنها خبار كاذبة”.

حيث ذكرت الصحف التركية مؤخراً عن وجود علاقة حب تجمع بين “أنجين أكيوريك ” و بين “سانجو ديري” فى بداية هذا العام ، و أن الثنائى يحاولا الإبتعاد عن أنظار الكاميرات، كما تصدر خبر ذهابهما معاً إلى حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية الصحف التركية مؤكدين على وجود علاقة تجمعهم.

ولكن جاء هذا التعليق من جانب “أنجين أكيوريك” ليكون بمثابة الصدمة للصحف التركية التى قامت بنشر الخبر تحت عنوان “علاقة العام” و صحف أخرى إختارت عنوان “مفاجأة العام”.

فيلم أنجين أكيوريك الجديد ” الأطفال أمانة لديك”

ظهر اليوم الممثل التركي “أنجين أكيوريك” فى المؤتمر الصحفى لفيلم “الأطفال امانة لديك” حيث من المفترض ان يتم عرض الفيلم فى السنيمات يوم 23 مارس ، و قد ظهر أنجين مع طاقم التصوير و الممثلين اليوم.

و تشاركة البطولة الممثلة التركية “هلال ألتينبيليك” التى إشتهرت فى دورها بمسلسل “ورد أسود” أو كما يُعرف فى عالمنا العربى بإسم “ورد و الشوق” و من إخراج “شاغات ايرماك”.

و حينما تم عرض الإعلان الأول لفيلم “الأطفال امانة لديك” قام عدد من النقاد و الصحفين بالتعبير عن أنبهارهم بجمال اللإعلان و التوقعات التى وضعوها لهذا الفيلم.

دينا احمد

اضف تعليق