كلمتين

بعد مرور 54 عاماً  “mary poppins” تعود من جديد فى الجزء الثانى

عرض الفيديو التشويقى للفيلم الغنائى العائلى “Mary Poppins Returns” و الذى يعتبر الجزء الثانى من فيلم “Mary Poppins” الذى تم إصداره فى 1964.

ديزنى تعيد إحياء “Mary Poppins” من جديد

قامت “ديزنى” بعرض الفديو التشويقى للفيلم العائلى و الموسيقى “Mary Poppins” على أن تدور أحداث هذا الجزء فى لندن بعد فترة “الكساد الكبير” الذى ساد العالم عام 1930، كذلك الطفل “ماكيل” الذى يُعرف فى احداث الجزء الأول أصبح شخص بالغ و لديه ثلاث أطفال و لكن زوجتة قد توفت،و تقوم أخته “جين بمساعدته فى تربية الأطفال و الإعتناء بهم.

و لكن تمر العائلة بعدد من الإزمات ثم تأتى المربية الساحرة “ماري بوبينز” حيث تتغير حياتهم و تحاول أن تساعد هذة العائلة بقدراتها الغير طبيعية و من هنا تبدأ احداث الفيلم فى إطار من المغامرة و الكوميديا.

ستلعب الممثلة “إميلى برانت” دور المربية “مارى بوبينز” ، فى حين سيقوم “ميريل ستريب” بدور قريبة “مارى”،و سيشارك فى البطولة “كولين فيرث،و من إخراج “روب مارشال”.

و سيتم إصدار الفيلم فى 25 من ديسمبر هذا العام أى بالتزامن مع عيد الميلاد.

 

لمحة عن فيلم “Mary Poppins “

هو فيلم ديزنى الذى تم إصداره فى أغسطس عام 1964 بطولة “جولى اندروز” و “ديك فان دايك” بالإضافة إلى “ديفيد توملينسون”.

و قد تم إصدار فيلم “Saving Mr. Banks” عام 2013 و الذى يحكى عن قصة صناعة هذا الفيلم لأول مرة و ما قام به “والت ديزنى” للحصول على حقوق الرواية.

و تدور قصة الفيلم حول المربية ذات القدرات الخارقة “مار بوبينز” و التى لا تتجول دون مظلتها، فتقوم مارى بمساعدة السيد “بانكس” و عائلتة فتعمل لديه كمربية أطفال و تضفى المرح على أفراد الأسرة و تساعد فى الإعتناء بأطفال السيد “بانكس”، و قد وصلت إيرادات الفيلم آناذاك إلى 102.3 مليون دولار.

دينا احمد

اضف تعليق