كلمتين

وفاة المذيعة شذى الجمال بعد صراع مع السرطان

بعد صراع مع مرض السرطان دام لأربع سنوات توفيت المذيعة الشابة “شذى الجمال” عن عمر يناهز 33 عام .

شذى الجمال وصدمة وفاتها للوسط الاذاعي المصري

شذى الجمال هي مذيعة مصرية التحقت بالأذاعة عام “2009” وقدمت عددا كبيرا من البرامج المنوعة والخفيفة وحظيت بمحبة كبيرة من زملائها بأذاعة الشرق الأوسط ،الا أن هاجمها المرض اللعين “السرطان ” منذ أربعة سنوات وظلت في صراع معه حتي تماثلت الشفاء ثم راودها المرض مره أخري حتي انتهي بها الحال الي وعكة صحية شديدة دخلت علي أثرها مستشفي “دار الفؤاد” لتتلقي العلاج حتي وافتها المنيه هناك صباح يوم الأحد عن عمر يناهز 33 عام.

وقد تم تشييع الجثمان من قبل المئات من الفنانين والعاملين بالتلفزيون المصري من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر  حتي تم دفنها بمقابر العائلة في مدينة العاشر من رمضان .

والجدير بالذكر أن شذى الجمال هي ابنة الفنان رضا الجمال .

هبه رشوان وأيمن ابراهيم يتقدمان بالعزاء لأسرة شذي الجمال

تقدمت الأعلامية هبه رشوان والأعلامي أيمن ابراهيم بخالص العزاء لأسرة المتوفية شذى الجمال ،حيث قالت هبه رشوان(الفنان القدير رضا الجمال خالص العزاء ربنا يرحم شذي الجميلة ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلوبكم).

وقال أيمن ابراهيم (لم تفارقها الأبتسامة والأمل برغم علمها أنها سترحل في أي وقت..والله العظيم كنا بنحس أن كل أزماتنا ومشاكلنا هايفه وصغيرة جدا قدام اللي كانت بتواجه شذى ..أرو من كافة الهيئات والمؤسسات حكومية أو غير ..أن يكون هناك تكريم بأسم شذى الجمال أيقونة الأمل ..أنا لله وأنا اليه راجعون ).

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق