كلمتين

الإعلان عن موعد عرض “محمد الفاتح” بعد تأجيلة لثلاث مرات

بعد تأجيل عرض المسلسل التركى “محمد الفاتح” لثلاث مرات ، تم الإعلان عن موعد عرض اولى حلقات المسلسل على ان يتم عرضها فى 20 من مارس القادم الموافق يوم الثلاثاء.

مسلسل “محمد الفاتح” ينافس على نسب المشاهدة

تم الإعلان عن موعد عرض المسلسل التركى “محمد الفاتح” بطولة الممثل التركى “كنان أميرزالي أوغلو” و الذى يعرف فى عالمنا العربى بإسم “إيزيل”، و سيجسد شخصية “محمد الفاتح” احد أشهر الشخصيات فى التاريخ الإسلامى،و سيبث عرضه كل ثلاثاء إبتداءاً من 20 من مارس.

ومن المتوقع أن ينافس المسلسل عدد من المسلسلات التركية المشهورة و التى تحقق نسب مشاهدة عالية مثل مسلسل “إمرأة” و مسلسل “جرائم صغيرة” و كذلك مسلسل “قطاع الطرق”.

و سيحكى المسلسل عن سيرة السلطان “محمد الفاتح“و فتوحاته، و توقع العديد من الأشخاص ان يقوم هذا المسلسل بمنافسة مسلسل “أرطغرل” الذى يعتبر أشهر مسلسل تركى تاريخى هذة الأيام و الذى يحظى بنسب مشاهدة عالية.

تأجيل عرض المسلسل..تغيير المخرج..إتلاف الحلقة الأولى هذا ما تعرض له مسلسل “محمد الفاتح”

تعرض مسلسل “الفاتح” لعدد من المشاكل التى أدت إلى تأجيل عرضه فقد كان من المقرر عرضه فى 2017 ولكت تم تأجيله لثلاث مرات كما تم تغيير مخرج المسلسل،و حينما تم تصوير الحلقة الاولى من المسلسل التى كلفت مليوني ليرة تركي حيث وصفها المخرج بالحلقة الرديئة و تم التخلص منها، الأمر الذى آثار قلق أبطال العمل و المشاهدين ،فبالتأكيد صناع العمل يرغبون فى أن ينجح عملهم خاصةً ان تم تصوير المسلسل من قبل من بطولة “محمد عاكف” و الذى قد تم إيقافه بعد عرض خمس حلقات منه و إعتزل البطل بعد الفشل الذى حققة.

و قد قام الممثل “كنان أميرزالى أوغلوط “بالعديد من الإعدادات لهذا الدور بدء من فقدان الوزن فقد ظهر فى الصور و علامات خسارة الوزن ظاهرة عليه، كما انه أمضى أسابيع و شهور عدة للتدريب على المعارك و القتال و ركوب الخيل و المبارزة مع فريق تدريب متخصص و الذى قام بتدريب أبطال مسلسل “قيامة أرطغرل”، و وصل أجر “أميرزالى” إلى 350 ألف ليرة تركى عن كل حلقة و هو أعلى اجر للمثل تركى.

و من المفترض عرض المسلسل على “kanal D” التركية كل ثلاثاء الساعة الثامنة بالتوقيت المحلى.

 

 

دينا احمد

اضف تعليق