كلمتين

مسرح أوسكار 2018 يستقبل أحلام لإحياء حفل غنائى ضخم

قامت الفنانة الإمارتية أحلام بالإعلان عن قيامها بإحياء حفلها الغنائى على مسرح “دلوبى” فى لوس أنجلوس، بكاليفورنيا وذلك من خلال نشرها على صفحتها الخاصة فى موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”.

أحلام تغنى على مسرح أوسكار 2018

إستقبل مسرح “دولبى” بلوس أنجلوس حفل الأوسكار 2018 فى دورته الـ 90 الذى أقيم فى 4 من مارس الماضى، حيث من المعروف أن هذا المسرح يستقبل العديد من الحفلات الهامة كحفل توزيع الأوسكار منذ عام 2001، كما أدى فية العديد من المغنيين العالمين.

و قامت المطربة الإمارتية احلام بالتغريد عبر حسابها فى تويتر عن إحيائها لحفلها الغنائى، معلنة انه سيقام فى 21 يوليو القادم مؤكدة ان هذا المسرح يليق بجمهورها.

أحلام تغرى أحد المتسابقين بمسرح “دولبى”

تقوم الفنانة أحلام حالياً بتصوير برنامج المسابقات الغنائية  “ذا فويس” بموسمة الرابع كأحد أعضاء التحكيم و يشاركها فى لجنة التحكيم الفنان المصرى “محمد حماقى” و المطربة اللبنانية “إليسا” و المطرب اللبنانى “عاصى الحلانى”.

و قد تم عرض حلقة “ذا فويس” “the voice” أمس و قد شهدت منافسة شرسة بين لجنة التحكيم عندما صعد المتسابق الكويتى الذى أبهر لجنة التحكيم بصوته وحاولوا إقناعه بشتى الطرق لختار أحدهم و ينضم لفريقه، حيث قامت إليسا بعرض تذكرة vip يحضر بها الحفلات التى سيحيها باقى المدربين فى حالة إنضمامة لفريقها، في حين قامت أحلام بعرض الغناء معها على مسرح “دولبى” الذى أقيم عليه حفل الأوسكار حيث ستقيم بإحياء حفلتها هناك، فى حين أخبر عاصي أنه على إستعداد لترك الغناء  و التفرغ لموهبته و أهداه بعض القمصان التى تحمل شعار “أحلى وصوت”.

و لم تقف وسائل إقناع أحلام إلى هنا فحسب بل قامت من موقعها و ذهبت لتجلس بقرب الجماهير مؤكدة انها ستصاب بالصدمة فى حالة عدم إختاره لها، و لكن قامت إليسا بطمأنته أن احلام ستعود مرة أخرى فلا يخشى عليها و بالفعل قرر المتسابق الكويتى “حسن عطار” ان ينضم لفريق الفنانه إليسا.

دينا احمد

اضف تعليق