كلمتين

“شاتاى أولسوى” و “عائشة توران” فى المسلسل التركى الأول على نتفليكس

إنتشر اليوم العديد من الفديوهات خلف الكواليس للمثل التركى “شاتاى أولسوى” أثناء تصويره المسلسل التركى الجديد “The Protector” الذى قد إنطلق تصويرة فى 7 مارس.

“The Protector” أول مسلسل تركى على شبكة “نتفليكس”

إنضم الممثل التركى “شاتاى أولسوي” أو الذى يُعرف بغسم “أمير” من مسلسل “أسميتها فريحة”، الى شركة نتفليكس ليصبح بطل اول مسلسل تركى تقوم بإنتاجه شبكة نتفليكس ” Netflix” و قد شاركته البطولة الممثلة التركية “عائشة توران” بطلة المسلسل التركى “ورد و شوك”.

ومن المقرر ان يتكون المسلسل من 10 حلقات على ان ينتهى التصوير خلال 21 يوماً فقط و سيتم عرض الحلقات بشكل دفعة واحدة فى شهر أغسطس، و انتشرت الأخبار بان أجر “شتاى أولسوي” بطل العمل سيتلقى 50 ألف ليرة تركية عن كل حلقة.

قصة المسلسل مستوحاة من الأساطير العثمانية التركية القديمة، حيث سيقوم “أولسوي” بدور ” هاكان” البطل الخارق الحامى لمدينة إسطنبول فحينما يعلم “هاكان” انه آخر حارس و المسؤول عن حماية البشرية ستنقلب حياته.

و قد كشف “شاتاى اولسوي” عبر صفحتة الخاصة بالإنستجرام أن دوره فى المسلسل شخص يمتلك قدرات خاصة يقوم بإستخدامها لحماية إسطنبول و يخدم البشرية.

و سيلعب الممثل التركى “اوكان يالابيك” دور رجل الأعمال الغنى “فيصل” صاحب الشركات، فى حين ستلعب “عائشة توران” دور “ليلى” الفتاة التى يعجب بها “هاكان” وتعمل فى شركة “فيصل”،المسلسل من تأليف و كتابة “بينار بولوت” الذى قام بتأليف مسلسل “إيزيل”.

“شاتاى اولسوي” و عاداته فى موقع التصوير

قامت مجلة “posta” التركية بنشر خبر عادات “شاتاى اولسوي” التى لا يغيرها أبداً، فعند إنضمام “أولسوي” فى أى عمل جديد لابد أن يرتدى البلوفر الخاص به فى يوم التصوير و ذلك منذ تصويره مسلسل “أسميتها فريحه”.

و قد قام “أولسوي” بتأجير فيلا فى منطقة “زكريا كوي” و تبلغ سعر أجرها 16 ألف ليرة شهرياً.

وقد مكث “شاتاى اولسوي” فى أمريكا لمدة 4 أشهر و عمل على تحسين لغتة الإنجليزية و أخذ دروس فى التمثيل على أيد معلمين قاموا بتدريس عدد من مشاهير هوليوود.

دينا احمد

تعليق واحد