كلمتين

سامسونج تصدر الطابعة “M2070W” متعددة الوظائف اللاسلكية

قامت شركة سامسونج بأصدار طابعة “M2070W” التي تتميز بأنها متعددة الوظائف اللاسلكية فتتميز بوجود خصائص 3×1 حيث تتيح الطابعة خاصية الطباعة والنسخ والمسح الضوئي.

تعرف علي الطابعة M2070W

تتميز الطابعة “M2070W” كما ذكرنا من قبل بأنها متعددة الوظائف ،فقد تفيد المستخدم بأقصي درجة ممكنة حيث تقوم بنسخ البطاقات الشخصية ID Copy وطباعة صفحات متعددة في كل ورقة N-up حتي يتم الحصول علي المزيد من الفعالية أثناء القيام بالأعمال، كما تساعد الطابعة علي طباعة كل مايريده المستخدم سواء كان نصوص أو رسومات أو صور بدقة عالية وتفوق جميع التوقعات بحيث تصل الدقة الي 1200×1200 نقطة في كل بوصة حسب أحجام النقاط ومواقعها.

كما تتميز الطابعة بتصميم  عملي لتوفير الوقت والمجهود، والجدير بالذكر أن الطابعة مدعومة بخاصية “Easy Printer Manager” للتحكم في اعدادات الطابعة من بعد ومتابعتها بسهولة، كما تساعد “Easy Document Creator” علي انشاء مستندات رقمية بتنسيقات متعددة ثم مشاركتها مع الأخرين بسهولة.

تتميز الطابعة بمساحة تبلغ “35.9×40.6” سم حيث تعتبر أصغر طابعة متعددة الوظائف من سامسونج كما تضيف الطابعة مظهرا انيقا عصريا نظرا لتصميها الأنيق بألوان مثل البني والرمادي الفاتح.

مواصفات الطابعة M2070W

  • تحتوي علي وحدة معالجة 600 ميجا هرتز
  • تتميز بطباعة حتي 22 صفحة في الدقيقة
  • تستغرق في طباعة الصفحة الأولي أقل من 8.5 ثانية
  • تحتوي علي ذاكرة 128 ميجا بايت
  • يبلع وزن الطابعة 7.4 كيلو
  • يبلغ سعر الطابعة 2.699 جنيها

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق