كلمتين

“القاع” يجمع “نسليهان أتاغول” و “إلكير كاليلى” فى الإعلان الترويجى الأول

عرض الفيديو الترويجى الأول للمسلسل التركى الجديد “القاع” “Dip Dizi” من بطولة الممثلة التركية “نسليهان أتاغول” و الممثل التركى “الكير كاليلى”.

بعد “حب أعمى “نسليهان أتاغول” فى “القاع”

إنضمت الممثلة التركية “نسليهان أتاغول” و التى تُعرف بإسم “نيهان” من مسلسل “حب أعمى” ، مع الممثل التركى “الكير كاليلى” و الذى إشتهر من خلال مسلسل “بويراز كارايل”، فى مسلسل “Dip Dizi” القاع و قد كان من المقرر ان يتم تسميته بإسم الإنتحارى، و قد نشرت الصحف التركية أن الممثلة التركية “نسليهان أتاغول” بعد مسلسل “حب أعمى ” لم تشترك فى أعمال فنية عديدة لهذا الموسم كما انها رفضت العديد من الأعمال و فاجأت الصحافة بقبولها عرض مسلسل “القاع” الذى سيتخلله مشاهد اكشن عديدة و مثيرة للإعجاب.

و قد كان الإعلان صامت و مبهم،  فقد قام بتوضيح الشخصيات دون التركيز على ادوارهم بشكل ملحوظ.

“نسليهان أتاغول” تقابل الطبيب النفسي “إلكير كاليلى”

و تدور قصة المسلسل عن الفتاة “بيلجي” الهاكر “مقرصنة” و حياتها المليئة بالأسرار و الأكشن، و الخبيرة بكسر الشفرات أو كلمات السر و تمتلك مقرها السرى و لكنها تعمل على مساعدة العديد من الأشخاص من خلال عملها.

و يقوم “الكير كاليلى” بدور “ساهر” الطبيب النفسي الذى يعمل فى أحد المراكز بإسطنبول، و يمنع الإشخاص المقدمين على الإنتحار عن محاولاتهم و يساعدهم فى الرجوع بقرارهم و لكن هذا العمل يتسبب له بالمتاعب ،و سيجمع القدر بين الطبيب النفسي و المقرصنة و يدفعهم لفتح أبواب تقودهم لسر خطير يهدد حياتهم فيعملا معاً من اجل تفادى تلك الأزمة.

و تشارك فى بطولة المسلسل الممثلة “جوذي توركبنش” بدور “إيدا”، و الممثلة “بيراك توزناتاك” التى ستجسد دور “أكين” التى وعدت الجماهير بدور سيفاجئهم.

المسلسل مكون 13 حلقة ولكن قرر صناع العمل  أن يمتدد ليصل إلى 16 حلقة و كل حلقة مكونة من 60 دقيقة و سيعرض المسلسل على الأنترنت على موقع “PuhuTv” فقط ومن إنتاج TMC ، و قد بدأ تصوير المسلسل فى فبراير الماضى، فى حين ان المغنة التركية “غاي سو أكيول” ستكون مسؤلة عن أغانى المسلسل.

 

دينا احمد

اضف تعليق