كلمتين

تعرف على مميزات كاميرا نيكون “Nikon D850 DSLR Camera Body Only”

نيكون أستطاعت أن تحتل مكانة كبيرة ضمن أكبر وأهم ماركات الكاميرات فى العالم، حيث تمتلك آلالاف الوكلاء فى كل دول العالم،وخاصة أن القائمين على تطوير إصدارات “نيكون” يسعون دائماً إلى تحديث وتطوير الأجهزة الوليدة حتى تنال إعجاب محبي نيكون.

 

الفرق السعرى بين كاميرا نيكون D850 DSLR و مثيلاتها

من المعروف أن كاميرا نيكون (Nikon D850 DSLR Camera Body Only) من أحدث وأهم الكاميرات التى تم إصدارها عن ماركة نيكون العالمية، حيث أن هذا الإصدار يتم بيعه على مواقع البيع من خلال الأنترنت بمبلغ 16,500 جنية مصرى، فى حين أنه يوجد بعض الكاميرات التى تتبع ماركات إلكترونية أخرى وتباع أونلاين وتبدأ أسعارها من 24,698 جنية مصرى، وقد ظهرت الكاميرا التى نتحدث عنها فى الأسواق الإلكترونية فى التاسع من شهر نوفمبر لعام 2017، وأستطاعت فرض سيطرتها على سوق الكاميرات، ومواكبة منافسيها، وأيضاً الحصول على ثقة المصورينن الذين قاموا بأقتنائها.

أهم مميزات كاميرا نيكون D850 DSLR

– تحتوى الكاميرا على إمكانية إتاحة وجود شاشة لمسية LCD مقاس 3.2 بوصة قابلة للإمالة قليلاً إذا ما إحتاج المصور لذلك.

– لا تحتوى على نظام ملاحة عالمى.

– تدعم هذة الكاميرا خدمة البلوتوث والواى فاى.

– إمكانية تركيب شريحتين نظراً لوجود مكان لشريحتين SD وxqd.

– تقوم هذة الكاميرا بدعم معالج الصور EXPEED 5.

– تعمل كاميرا D850 بنظام تركيز تلقائي سريع يوفر 153 نقطة مع 99 مستشعر cross.

– يمكنك إلتقاط الصور بمعدل 7 إطارات فى الثانية الواحدة الثانية حتى بدقة 4K UHD كاملة، ويمكنك إلتقاط 9 فى إطارات فى حالة تشغيل  مقبض البطارية MB-D18 الاختياري وبطارية EN-EL18a/b

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق