كلمتين

أفضل قصَّات للشعر الطويل في ربيع 2018

يعتبر الشعر الطويل الناعم من أجمل أنواع الشعر التي تضفي جمالا وأنوثة طاغية على صاحبته، كما أنه يمكن تطبيق العديد من قصَّات الشعر عليه، إليك أفضل قصات للشعر الطويل في فصل الربيع.

قصات للشعر الطويل في الربيع

على الرغم من أن اتجاه الكثير من الفتيات في الآونة الأخيرة الى الشعر القصير للإضفاء مظهر جذاب وجريء ، إلا أن الشعر الطويل له جمال وسحر لا يضاهي، ويمكن تغيير شكله عن طريق إجراء العديد من القصَّات العصرية والرقيقة عليه.

الشعر المثلث:

يمكن تطبيق هذه القصة للإضفاء شكل جميل ومميز على الشعر، ويتم تطبيقها عن طريق قص الشعر بشكل متدرج من الأقصر الى الأطول لكي يصبح مثلث الشكل.

الشعر الطويل مع غرة:

يتميز الشعر الطويل مع الغرة بإطلالة شبابية وأنثوية جذابة، حيث يضفي جمالا خاصا على المرأة، ويمكن قص الشعر بشكل متدرج ورفع الغرة الى أعلى وتصفيف باقي الشعر بشكل مموج.

الشعر المتدرج:

يعتبر الشعر المتدرج من القصات الجميلة التي يمكن استخدامها للتمتع بإطلالة راقية وأنيقة، يتم تطبيقه عن طريق قص الأطراف بشكل متدرج ليصبح لدينا الشكل الموجود أسفل في الصورة.

الشعر الشلال:

تعد هذه القصة من أجمل القصَّات التي تبرز جمال وجاذبية الشعر الطويل، حيث يتم قص أطراف الشعر بطريقة عشوائية ثم تصفيفه ليعطي لنا شكلا يشبه الشلال، ويوجد العديد من القصات للشعر الشلال يمكن تطبيقها.

 

يمكن قص الأطراف بشكل عشوائي، وتصفيف الشعر بشكل مموج لإضفاء شكل جميل وممميز.

اضف تعليق