كلمتين

canon تطرح الطابعة بيكسما MX 494 الكل في واحد

قامت شركة Canon بأصدار الطابعة “MX 494” الكل في واحد حيث تستخدم للطباعة و النسخ و المسح الضوئي و ارسال الفاكسات اضافة الي سهولة المشاركة بين الأجهزة المتعددة التي تتضمن الهواتف وأجهزة التابلت .

تعرف علي الطابعة MX 494

تتميز الطابعة بالطباعة في المنزل بتكلفة بسيطة اضافة الي حجمها الصغير والذي يوفر المساحة، حيث تسمح بالطباعة وارسال الفاكسات والنسخ والمسح الضوئي للمستندات ومشاركتها لاسلكيا بين العديد من الأجهزة ،كما يمكن الطباعة عن طريق أجهزة التابلت والهواتف التي تعمل بنظام تشغيل “IOS” والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد من خلال برامج “ابل ايربرينت” الذي يتيح عملية الطباعة السهله من الأيفون والأيباد تاتش دون اي تطبيقات اضافية .

والجدير بالذكر ان الطابعة تتميز بوجود وضع “Access Point” أو يمكن الطباعة مباشرة عن طريق “Google Cloud Print” من اي مكان يريده المستخدم ، كما يمكن ان يستمتع المستخدم بطباعة سريعة وعالية بسرعة تصل الي 8.8 صورة في الدقيقة (احادية) و 4.4 صورة في الدقيقة (الوان) تصل الي 4800 نقطة للبوصة في البيكسل وتفاصيل واضحة للغاية .

مواصفات الطابعة MX 494

دقة الطباعة تصل الي 1200×4800 نقطة للبيكسل .

تحتوي علي نوع ذاكرة Super G3 /ألوان .

ذاكرة الفاكس تصل الي 50 ورقة .

تتميز تقنية الطباعة بـ 2 خرطوشة حبر FINE (أسود وألوان) ،نظام Inkjet مع 2 pl (دقيقة) لنقطة حبر .

يبلغ وزن الطابعة 5.9 كجم .

يبلغ سعر الطابعة 1.359 جنيها .

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق