كلمتين

تعرف علي أهم مميزات راوتر TP Link TD-W8961ND

يعتبر راوتر “TP Link TD-W8961ND” اللاسلكي جهاز الكل في واحد حيث يجمع بين خصائص مودم ADSL عالي السرعة وراوتر NAT رباعي المنافذ بسرعة 10/100 ميجا بت لكل ثانية مع أكسس بوينت لاسلكي .

مميزات راوتر TP Link TD-W8961ND

يتميز تصميم هذا الجهاز بمنح المستخدمين حل بسيط للأتصال بشبكة الأنترنت بسرعة عالية ومشاركتها مع شبكات الأتصال السلكية/اللاسلكية، حيث يقوم هذا الجهاز بدعم أحدث معايير “ADSL” للحصول علي اتصالات عديدة بالأنترنت .

كما يتوافق الجهاز مع معايير “IEEE802.11n” حتي يتيح للمستخدمين الحصول علي 15 ضعف السرعة و 5 أضعاف المدي من الأجهزة التقليدية التي تدعم 11g ،كما يمكن استخدام خط الهاتف لأنشاء شبكة اتصال بالأنترنت عالية السرعة ADSL2+ تساعد علي تصفح الأنترنت والتحدث علي الهاتف أو بث فيديو وكل هذا بمجرد ضبط الأعدادات .

الجدير بالذكر أن الجهاز يستخدم تقنيات “SPIوNAT” التي تقوم بفحص محتوي الحزم الواردة قبل السماح بدخولها لتجنب الهجمات المحتملة ، كما يمنح الجهاز معيار SNMPوTR-069 لتحديث برامج الجهاز تلقائيا .

مواصفات TP Link TD-W8961ND

  • مودم DSL عالي السرعة وراوتر NAT ونقطة وصول لاسلكي في جهاز واحد .
  • سرعة لاسلكية N تصل الي 300 ميجا بت لكل ثانية .
  • خاصية Easy Setup Assistant مع دعم اللغات المتعددة .
  • تمنح Qos امكانية انشاء نظام IPTV بسلاسة وتشغيل الألعاب دون انقطاع .
  • يبلغ سعر الراوتر 333 جنيها .

 

 

 

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

تعليق واحد

  • سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحت بعد اذن حضرتك عندي مشكله في اعدادات الماك فلتر الخاصه بالراوتر ده
    Tp link
    TD-W8961N
    فلتر Mac Address
    حضرتك الجدول لا يوجد به الا ثمانية حقول فقط لادخال الماك ادرس وانا عندي اكثر من ثمانية ماكات عايز اضيفهم على الراوتر برجاء الافاده لاضافه عشرة ماكات او اكثر من ثمانيه شكرا لحضرتك جدا انتظار ردك
    سمير