كلمتين

تقديم موعد فيلم Rampage خوفاً من مواجهة Avengers

يبدو أن شركة “Warner Bros” وارنر برذرز تخشى من مواجهة فيلم “مارفل” “أفنجرز”  The Avengers” الجزء الثالث الذى سيعرض قريباً وقامت بتقديم موعد عرض “Rampage”.

“Warner Bros” تقدم تاريخ عرض فيلم “ذا روك”  “Rampage”

قامت شركة “وارنر برذرز” بالإعلان أمس الأثنين عن تقديمها موعد فيلم “Rampage” إلى يوم 13 من أبريل القادم ،فقد كان من المقرر عرضه فى 20 أبريل.

ويرى البعض أن هذا القرار جاء بعد أن قررت شركة “مارفل” بتقديم موعد فيلم  “Avengers: Infinity War” من 4 مايو إلى يوم 27 أبريل.

حيث كان سيكون الفرق بينهم مجرد أسبوع فقط و بذلك لن يحصلوا عن نصيبهم من البوكس أوفيس وحسب مجلة “hollywood reporter” أن صناع فيلم “Rampage” يرغبون أن يكون الفاصل بينهم على الأقل أسبوعين.

فمن المعروف أن “Avengers” من أكثر الأفلام المنتظرة هذا العالم فحسب موقع Fandango أنه أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2018.

كما أن للفيلم عشاق و معجبين فبالتأكيد سيأخذ نصيب الأسد فى البوكس أوفيس الأمريكى و العالمي، فحسب التنبؤات قد تصل إيراداته فى أول أسبوع له ما بين 200 الى 235 مليون دولار.

فيلم “Rampage” من لعبة فيديو إلى شاشات السنيما

فيلم “Rampage” هو فيلم مقتبس عن لعبة فديو جايم تم إصدارها فى الثمانينات من القرن الماضى و التى تحمل نفس عنوان الفيلم، فهو من بطولة الممثل “دوين جونسون” او الذى يُعرف بإسم “ذاروك”.

و تدور قصة الفيلم حول الباحث العلمى “دافيس أكوى” صديق الحيوانات و الذى يتشارك فى صداقة قوية مع الغوريلا “جورج” فقد كانت تحت رعايتة منذ أن كان صغيراً، ولكن بسبب تجربة جينية يتحول “جورج” لغوريلا عملاقة و غاضبة يدمر كل ما يحيط به و قد شمملت تلك التجربة “تمساح” و “ذئب” أيضاً، فيحاول “كوى” أن يجد علاجاً لصديقة و بقية الحيوانات و يطلب مساعدة مهندس وراثى لإيجاد الترياق.

دينا احمد

اضف تعليق