كلمتين

إليك الإمكانيات الرائعة التى يمنحها لك تلفزيون جاك 43 بوصة NGLD-43AS

من المعروف فى سوق الإلكترونيات أنه من الصعب أن تجد منتج يستطيع تحقيق المعادلة الصعبة، ما بين منتج رائع من حيث الجودة والإمكانيات وأيضاً بسعر معقول بالمقارنة بإمكانياته الكبيرة، وهذا ما إستطاع تلفزيون جاك 43 بوصة ال اى دى فل اتش دى NGLD-43AS تحقيقه.

الفرق بين تلفزيون جاك 43 بوصة ال اى دى فل اتش دي NGLD-43AS والأجهزة المماثلة له

تم تصنيف هذا الجهاز ضمن الإلكترونيات الأكثر شهرة بين المستخدمين، حيث يتم بيعه على مواقع البيع من خلال الأنترنت بمبلغ يقدر بـ 4,699 جنية مصرى، كما أنه يوجد عدة أجهزة تلفزيونية تقدم بعض المميزات المشابهة لهذا الجهاز وتعد فى نفس فئته السعرية وتبدأ أسعارها من 1,799 جنيه مصرى، ولكن الإختلاف فى جودة الجهاز والماتريال، والجدير بالذكر أن تلفزيون جاك 43 بوصة ال اى دى فل اتش دي NGLD-43AS ظهر فى سوق الإلكترونيات فى الخامس عشر من شهر نوفمبر لعام 2015م، أى أنه فى السوق منذ ما يقارب العامان والنصف وهى مدة زمنية كبيرة وكون أن الجهاز متواجد حتى الآن فى الأجهزة التلفزيونية الأكثر شهرة فهو شهادة قوية فى حقه تستطيع أن تضمن للمستهلك نجاح المنتج فى الإستخدام.

الإمكانيات التقنية لجهاز تلفزيون جاك 43 بوصة ال اى دى فل اتش دي NGLD-43AS

– شاشة بحجم 43 بوصة.

– دقة عالية للغاية فى التفاصيل.

– تصميم خارجى مبتكر.

– لوحة إضاءة خلفية تعطيك صور واضحة وقوية.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق