كلمتين

أطرف مواقف “جيمي كيميل”..”زلاجة مائية” لأقصر خطاب فى أوسكار 2018

لم يخلو أوسكار 2018 بالمواقف المضحكة و الطريفة خاصةً حينما يكون المقدم هو “جيمي كيميل” الذى يوعدنا دائما بمزحاته و سخرياته سواء من الحضور او نفسة او من الأكاديمية ذات نفسها.

“جيت سكي” بقيمة 17,999 ألف دولار لأقصر خطاب فى أوسكار 2018

قام مقدم البرامج الساخر “جيمي كيميل” أثناء تقديمه لأوسكار 2018 يوم الأحد الماضى الموافق 4 من مارس، بموقف طريف و هو منح هدية لصاحب أقصر خطاب نال جائزة فى الأوسكار و ذلك حتى لا يمل المشاهدين من الخطابات الطويلة، و الهدية هى أحدث “جيت سكى” “زلاجة مائية”.

وقال “كيميل” للإعلان عن هذة الجائزة : “لماذا تقوم بالحديث الطويل و تشكر والدتك ما دام يمكنك ان تشكرها بأخذها فى جولة بأحداث أنواع الزلاجات المائية” و أكمل قائلاً : “انا جاد فيما أقولة، سأقوم بحساب الوقت فأنا أمتلك مؤقت”.

و قد كان “كيميل” جاد فيما يقوله بالفعل “الجيت سكى” كانت على مسرح “دولبى” الذى يقام عليه حفل الأوسكار، كما فى حالة أن أثنين من الحضور قد تعادلا فسيتم تقسيم المال بينهما.

مصمم الأزياء “مارك بريدجبس” يفوز بالـ “جست سكي”

بعد الإعلان أن صاحب أقصر خطاب سيحصل على “جيت سكي” قام العديد من الفائزين بالمزاح خلال خطابهم فقد قال المصور السنيمائي “روجر ديكنز” أثناء إستلامه جائزة الأوسكار لأفضل تصوير سنيمائى “أنا يجب أن أقول شيئاً ،لا أريد ان احصل على “الزلاجة المائية”.

فى حين قال الممثل “غارى أولدمان” الحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل “أنا بالتأكيد لن أحصل على (الجيت سكي)”.

فى حين حصل عليه مصمم الأزياء “مارك بريدجبس” الذى حصل على أوسكار أفضل مصمم عن فيلم “phantom thread” بعد أن قال خطابه فى “36” ثانية فقط ، وقد صعد على المسرح ليستلم الجائزة بل و قد صعد علي الجيت سكى على المسرح و كانت خلفة “هيلين ميرن” فى واحدة من أطرف مواقف الأوسكار 2018 و تداول رواد السوشيال ميديا صور و فيديوهات هذا الموقف.

دينا احمد

اضف تعليق