كلمتين

إليك مميزات جهاز الريسفر Generic Super Gold Sg 555 Digital Satellite Receiver – Black التقنية والإستهلاكية

جهاز Generic Super Gold Sg 555 Digital Satellite Receiver – Black من أكفأ الأجهزة التى تقدم نفس الخدمات وخاصة أنه يمتلك عدة مميزات كبيرة أمام سعره والذى يعتبر مناسب للغاية، حيث لوحظ أنه هناك إقبال كبير فى شراء هذا الجهاز، مما أثبت أنه جدير بالإعلان عنه وخاصة أن لم يظهر له مشاكل مع المستهلك حتى الآن.

 

المكانة التى يحتلها جهاز Generic Super Gold Sg 555 Digital Satellite Receiver – Black فى سوق الإلكترونات الأكثر شهرة..

 

من المعروف أن هناك بعض الأجهزة التى تماثل جهاز الرسيفر Generic Super Gold Sg 555 Digital Satellite Receiver – Black، فى نفس الخدمات الإستهلاكية والتقنية المشابهة، وتبدأ أسعار بيع تلك الأجهزة على موقع جوميا إبتداءاً من 222 جنيه مصرى، ولكن الفرق بين كل تلك الأجهزة الماتريال والجودة هما اللذان يتحكمان فى السعر بشكل كبير، حيث أن هذا الجهاز ظهر فى سوق الإلكترونيات فى الثانى والعشرون من شهر نوفمبر لعام 2017م، ومنذ بدء ظهوره وهو يحتل مكانة فى سوق الإلكترونيات الأكثر شهرة نظراً للإقبال الواضح الذى يلاقيه من المشتريين، حيث يباع على مواقع البيع أونلاين(من خلال الأنترنت) بمبلغ يقدر بـ478 جنية مصرى فقط لاغير.

المميزات التقنية التى يقدمها هذا الجهاز لمستهلكيه..

  • – يحتوى الجهاز على ذاكرة تسع 8000 قناة.
  • – تستطيع ضبط الريموت الخاص بالجهاز بكل وظائفه وزيادة نسبة الإشارة وبالتالى تحصل على نسبة إلتقاط مرتفعة.
  • – يستطيع هذا الجهاز منحك صورة full hd 1080p.
  • – الريسيفر يحتوى على مخرجين USB.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

2 تعليقان