كلمتين

“توم كروز” تصيبه لعنة الفراعة و يحصل على جائزة أسوأ ممثل

أعلنت اليوم ” Golden Raspberry Awards” عن الأعمال الفنية الاسوأ لعام 2017 ، و هو حفل جوائز يخالف حفل جوائز الأوسكار حيث يتم فيه تكريم الاعمال الأسوأ، و الذى يقام قبل ليلة الأوسكار و من ضمن الفئات التى يتضمنها فئة أسوأ ممثل و قد تم إختيار الممثل العالمى “توم كروز” كأسوأ ممثل لعام 2017.

فيلم “the mummy” نقطة سوداء فى حياة “توم كروز”

قد يستعجب البعض عند سماعهم أن نجم عالمى مثل “توم كروز” يحصل على جائزة أسوأ ممثل لعام 2017 ، و ذلك عن دورة فى فيلم المغامرة والاكشن ” the mummy”الذى تم إصداره فى 9 يونيو 2017.

فمن ضمن الإنتقادات التى تم توجيهها إليه ان “نوم كروز” يعتمد فى أفلامة على فكرة البطل الواحد الذى يتحمل مسؤلية إنقاذ العالم وحده، كما قد سئم الجمهور من النمطية التى تحتويها أفلام “توم كروز” التى أصبحت تسير بنهج واحد فقط، حتى وجد البعض ان حركات الاكشن الخاصة به أصبحت واحدة و ليس هناك أى جديد كلها عوامل أدت لفشل الفيلم فى صندوق التذاكر العالمى حيث وصلت إيراداته العالمية إلى409 مليون دولار، فى حين بلغت ميزانية الفيلم ما بين 125 الى 129 مليون دولار.

قائمة بالممثلين المرشحون لجائزة أسوأ ممثل

تم الإعلان عن الممثلين المرشحون لجائزة “Golden Raspberry Awards” لأسوأ ممثل لعام 2017 و التى حصل عليها الممثل توم كروز ، و قد ضمت الترشيحات عدد من الممثلين المشهورين و هم :

  • “Johnny Depp”: ترشح الممثل العالمى “جونى ديب ” لجائزة أسوأ ممثل لعام 2017 و ذلك عن دوره فى “Pirates of The Caribbean XIII: Dead Men Tell No Tales” وهو الجزء السابع من سلسه أفلام “قراصنة الكاريبى”.
  • “Jamie Dornan “: تم ترشيح الممثل البريطاني “جيمي دورنان لجائزة أسوأ ممثل و ذلك عن دوره فى فيلم “Fifty Shades Darker”.
  • “Zac Efron”: ترشح الممثل “زاك ايفرون” لجائزة أسوأ ممثل و ذلك عن دورة فى الفيلم الكوميدى و الأكشن “Baywatch”.
  • “Mark Wahlberg”: لم يتم ترشيح “مارك والبيرغ” عن أداءه فى فيلم واحد بل لقد تم إختياره كأسوا ممثل عند دوره فى فيلمين و هم فيلم الأكشن و الفانتزى “Transformers XVII: The Last Knight” و الفيلم الكوميدى ” Daddy’s Home 2″.

دينا احمد

تعليق واحد