كلمتين

هدايا تتجاوز الـ100 الف دولار لمرشحى الأوسكار 2018

ساعات قليلة تفصلنا عن أهم الأحداث الفنية التى ينتظرها العديد من الجماهير حول العالم و هو حفل جوائز الأوسكار لعام 2018، الذى سيقام على مسرح دولبى بلوس أنجلوس، ولكن لن يخرج أحد من الأوسكار خاسراً فهناك العديد من الجوائز و الهدايا التى يتم تقديمها للمرشحين.

هدايا تتجاوز قيمتها 100 ألف دولار لمرشحي الأوسكار

يعلم الجميع أن هناك فائز واحد فقط عن كل فئة من فئات الأوسكار كأفضل فيلم و أفضل مخرج و أفضل فنان و فنانة و غيرهم العديد، ولكن لن يخرج باقى المرشحين فارغي الأيدي فسيحصل كل مرشح على حقيبة جوائز تقدر قيمتها بـ100 الف دولار، مقدمة من أشهر و أغلى الماركات العالمية.

و تتضمن تلك الحقيبة رحلات سفر 7 ليالى فى منجع “كولوا لاندينج” فى هاواي حيث تقدر قيمة اللية الواحدة فى هذا المنتج بـ 330 دولار، و قضاء 12 ليلة فى مخيم “سيرينجيتى” بتنزانيا، حيث يتراوح سعر الليلة فيه ما بين 695 و 1178 دولار، و كذلك إقامة لعدة أيام فى أحد منتجعات اليونان فى مقاطعة خالكيذيكي.

مستحضرات تجميل و منتجات عناية من أشهر الماركات العالمية لمرشحى الأوسكار

بالإضافة للرحلات و السفر سيحصل كل مرشح على مستحضرات تجميل من واحدة من أشهر الشركات العالمية و المتخصصة و هى ” Blush & Whimsy”، و سيحصلون على كريم أساس  Oxygenetix مدى الحياة، و منتجات للعناية بالشعر مقدمة من “Totalee”، بالإضافة للاصقات الإبط التى تُقدم من الشركة العالمية “Dandi Patch”.

ليس هذا فحسب بل ستتضمن الهدايا جلسات تدريب رياضية للصحة و الرشاقة منها 10 جلسات تدريب تقدر قيمتها 1500 دولار، و جلسة للتغلب على الفوبيا مع المتخصصة “كاليوب بارليس”، كما شملت الهدايا شركة “23andMe” أحد الشركات المتخصصة فى الفحوصات الوراثية و المعلومات.

كتب.. فاكهة.. حلوى و مشروبات لمرشحى الأوسكار

بالإضافة للعديد من الهدايا التى ستقدم لمرشحى أوسكار 2018، ىسيحصل المرشحون على أمدادات فاكهة البرتقال لمدة عام كامل، و لوحات فنية ترسلها لهم شركة “Reian Williams”.

كما سيمنح لكل مرشح 10 ألاف وجبة طعام يقوم بالتبرع بها لأى مأوى حيوانات من إختيارهم، بالإضافة لطعام الحيوانات الأليفة التى سيقدم لهم من شركة ” Halo, Purely For Pets”.

بالإضافة لحصولهم على كتاب مذكرات”إستر فيرفاكس” الذى يتحدث عن قصة والدتها “لوت بيرك” راقصة البالية، و كتاب عن فن الطهى و كتاب للأطفال بعنوان “Curlee Girlee”.

و تتضمن الهدايا مشروبات غازية مقدمة من الشركة المكسيكية “Jarritos “، و مشروبات كحولية مقدمة من شركة ” Southern Wicked Lemonade”، و شاى الديتوكس من شركة ” Quincy Herbals”، و العديد من الحلويات حيث ستقدم شركة “Delicacies lollipops”، “مصاصاتها” المعروفة و ستقدم شركة “Chocolatines” حلوى على هيئة جواهر.

دينا احمد

اضف تعليق