كلمتين

كاظم الساهر بعد سن 60 عاما ..يتزوج من جديد بفارق عمر رهيب

انتشرت اخبار وتقارير عن خبر خطوبة القيصر كاظم الساهر على شابة تونسية عمرها 27 عاما ،الامر الذي اثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فارق العمر الكبير للغاية .

كاظم الساهر بعد عزوبية 18 عاما يقرر الدخول للقفص الذهبي

ومن المعروف ان الفنان كاظم الساهر عاش حياته لمدة 18 عاما بدون زواج ،هذا بعد انفصاله عن زوجته الاولى والتي أنجب منها طفلين هما سام وعمر والذيين الان اصبحا في عمر الشباب ،وقد تجاوز القيصر سن الستون عاما ومع ذلك فقد تم الاعلان عن خطوبته لشابة تونسية تدعى سارة وعمرها 27 عاما فقط الامر الذي اثار الجدل بسبب الفارق العمري الكبير والذي يتجاوز 33 عاما الامر الذي وصفه بعض رواد الانترنت ” بالفارق المرعب ” .

كاظم الساهر في أمريكا وولده عمر يؤكد زواج أبيه

وفي الوقت الذي امتنع الفنان كاظم الساهر عن الادلاء بأي تعليقات عن حقيقة أمر عقد خطبته على الشابة سارة التونسية ،أعلن ابنه عمر ان الامر صحيح وان والده قام بخطبة الفتاة سارة التونسية والتي تبلغ من العمر 27 عاما وهي تصغر الفنان كاظم الساهر بحوالي 33 عاما ،وفي الوقت نفسه يتواجد حاليا القيصر في واشنطن لاحياء حفلته في الولايات المتحدة الامريكية .

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق