حلول عبقرية يعطيها لكى طلاء الأظافر الشفاف

قليل من الفتيات من يمتنعن عن إستخدام طلاء الأظافر الشفاف فى العالم كله، لذلك غالباً ما سنجد قارورة طلاء أظافر فى كل منزل تعيش به فتاة وهذا كحد أدنى بالطبع، وذلك لأنه يعطى رونق خاص للفتاة وخاصة تلك التى تحرص على الأهتمام والعناية بنفسها.

إستخدامات آخرى للمانيكير ولكن هذة المرة للمنزل كله وليس للفتيات فقط

ولكن ظهور إستخدامات مفيدة آخرى لطلاء الأظافر الشفاف كان مفاجأة بالنسبة للكثير من الفتيات وخاصة أن معظمهم تنحصر معلوماته عن طلاء الأظافر أنه للتزين فقط، ولكن ظهر له فوائد كثيرة وقد تفيدك كفتاة وكل من يقطن بالمنزل، لأن هذة الأستخدامات الجديدة للـ “المانيكير الشفاف” ليست أنثوية بحته، ولكنها سهلت على الجميع فى جزء من مهامهم الحياتية اليومية.

إستخدامات مبهرة لطلاء الأظافر الشفاف

لصق الجوابات والأظرف: يمكنك إستخدام طلاء الأظافر الشفاف لغلق الأظرف والجوابات فى حالة فشلك فى إلصاقها أو عدم وجود لاصق قوى لهذا الغرض، عن طريق وضع قطرة من المانيكير بالفرشاة الخاصة بها على الورق ثم غلق الظرف جيداً بيدك حتى يجف طلاء الأظافر الشفاف بين الورقتين مما يزيد من إلتصاقهم.

تركيب فصوص الأكسسوارات والمجوهرات: جميعنا يقع مننا فصوص الخواتم والأساور بأستمرار وخاصة إذا كانت صغيرة، لذلك فأن طلاء الأظافر الشفاف يمكن أن تستخدميه كلاصق لإرجاع تلك الفصوص إلى أماكنها عبر وضع القليل من المانيكير الشفاف على الخاتم مكان الفص ثم إلصاقه والضغط عليه بأصبعك حتى تضمنى أن لا يقع مرة ثانية.

الحفاظ على الأحزمة من التلف السريع: الأسوار التى تكون موجودة فى نهاية كل حذاء والتى تكون مصنوعة من المعدن وبالتالى فهى معرضة للتجريح أو لتغير لونها لذا إذا قمت بطلاء طبقة من المانيكير الشفاف فأنك بذلك تحافظ على الجزء المعدن الموجود بالحزام.

الحفاظ على الأزرار : يمكنك وضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف حتى يمنع تغير لونه ويكون المانيكير كعازل عن السوائل أو الإستعمال اليومى الذى قد يعرضه لتغير أو صدأ.

المحافظة على الأكسسوارات: حيث يمكنك إستخدام طلاء الأظافر الشفاف خاصتك فى طلائها لصنع عازل بين هذة الأكسسوارات والمياة والعرق وغيرهم من الأشياء التى قد تعمل على تغيير لو الأشياء المصنوعة من المعادن.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *