كلمتين

حقيقة هجرة الفنانة شيرين الى بيروت وزواجها من لبناني

تداولت بعض الانباء فى الفترة الأخيرة ، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قررت السفر الى بيروت والاستقرار بها نهائيا بعد اتمام زواجها من شاب لبنانى .

 

 

 

تصريحات المصادر المقربة للفنانة شيرين عبد الوهاب

تداولت بعض المواقع في الآونة الأخيرة، خبرا عن هجرة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وقيام الفنانة باتخاذ قرار نقل إقامتها إلى هناك، بعد أزمتها الأخيرة وتوالي الإحباطات التي تعرضت لها في مسيرتها مؤخرا.

 بعض المصادر المقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب ، اكدت على أن الخبر لا يعد صحيحا مئة في المئة ،حيث وضح المصدر أن فكرة الهجرة تبادرت إلى ذهن شيرين أكثر من مرة بالفعل، ومن ضمنها تلك التي مر عليها 3 سنوات تقريبًا ، وعن زواجها من لبناني نفى المصدر هذا الخبر ايضا ، مؤكدا  أنها لا تستعد للزواج في هذه الفترة، ومشغولة بحفلاتها الغنائية ونشاطاتها الفنية المقبلة.

هجوم الجمهور علي شيرين عبد الوهاب

والجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تعرضت في الآونة الأخيرة لأزمة نفسية عقب الهجوم الذي شن عليها، بسبب انتشار مقطع فيديو تم تسريبه من إحدى حفلاتها، والتي كانت قد تحدثت فيه  بطريقة تم اعتبارها مسيئة لبلدها، حيث أن الأمر تطور  إلى صدور قرار من نقابة الموسيقيين بإيقافها عن العمل، قبل أن يتم التصالح منذ أسابيع عدة.

حيث أنها كانت تنوي أن تقوم بنقل إقامتها كاملة إلى المدينة الإماراتية دبي، وبخصوص الهجرة إلى بيروت فقد فكرت فيها منذ أسابيع قليلة ، الا أنها قامت بالتخلى عن الفكرة، بعد أحد النصائح التي قدمها لها أحد أصدقائها والمقربين منها.

 

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق