كلمتين

تسريب الصور الأولي لهاتف meizu 15 plus الجديد

عبر شبكة (ويبو الصينية )تم الكشف علي أول صور مسربة للهاتف الذكي الجديد “meizu plus 15” والذي نشرت من حوله التسريبات فيما سبق.

احتفال “meizu” بعامها الخامس عشر والتسريبات الأولي لهاتفها

تستعد شركة “meizu” خلال العام المقبل بالأحتفال بمرور 15 عام علي انطلاقها ،حيث من المتوقع أن تطلق الشركة هاتفها الجديد “meizu 15 plus “بمناسبة الأحتفال بذكراها الخامسة عشر ، ولكن سبقتها شبكة “ويبو الصينية” حيث قامت هي الأخري بتسريب صور للهاتف قبل اعلان انطلاقه ونزوله الي الأسواق.

والجدير بالذكر أن المؤسس والرئيس التنفيذي  للشركة (Jack wong) قام من قبل بمشاركة صورة تحمل علبة هاتف مكتوب عليها “meizu 15 plus”.

الصفات الأولي المصممة لهاتف “meizu plus 15” من خلال اولي الصور المسربة له

وفقا لما نشره موقع  “GSM الهندي” كشفت الصور المسربة بعض من صفات الهاتف،حيث تبين أن الهاتف ليس لديه حواف علي ثلاث جوانب من شاشته، مع وجود زوايا منحنية في الأعلي ، كما تبين أن الهاتف يمتلك كاميرا خلفية مزدوجة بشكل عمودي مع وجود فلاش أسفلها ، وفيما يخص الكاميرا الأمامية للهاتف فمن المرجح أن تكون في الجزء السفلي للهاتف .

ومن الأقاويل المتداولة حول سعر الهاتف  فمن المنتظر أنه سيتم طرحه بأكثر من نسخة حيث يبلغ سعر هاتف “meizo 15 plus” الي “450 “دولار اذا كان بذاكره داخلية فقط، واذا كان بذاكرة  وصول عشوائي اكبر فسيكون بسعر “530” دولار ، حيث سيكون احد الهواتف الراقيه.

أخر اصدارات شركة “meizu”

طرحت شركة “meizo”  منذ اسبوعين اخر اصداراتها من خلال هاتفها الجديد “M6” المخصص للشريحة الاقتصادية مع تضمينه ببعض المواصفات المرغوبة وطرحه بسعر منافس.

مواصفات هاتف “M6”

  • شاشة بقياس 5.2 أنش وبدقة HD محمية بطبقة زجاجيه من نوع glass 2.5D.
  •   ذاكرة عشوائيه بسعر 2 او 3 غيغابيت مع مساحة تخزين داخليه قدرها 16 او 32 غيغابيت قابله للتوسعه حتي 128 غيغابيت.
  • يدعم الأتصال عبر شريحتين.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل وبفتحة عدسة 2.0/F وكاميرا اماميه بدقة 8 ميغابيكسل بفتحة 2.0 /F.
  • حساس بصمة علي اللوحه الأمامية للهاتف.

متوفر بعدة ألوان منها الذهبي والفضي والأزرق والأسود ، ويبدء سعره من “105” دولار مما يجعله احد الخيارات الممتازة في الفئة الأقتصادية.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق