كلمتين

رد فعل الفنانة التركية مريم اوزولى على شائعات علاقتها بالمذيع المصرى

تداولت بعض الصحف التركية انباء عن وجود علاقة عاطفية بين السلطانة ” هويام “، والمذيع المصرى ” باسل الزارو ” ، مقدم برنامج et بالعربى ” على شاشة ” ام بى سى “.

أسباب ظهور شائعات عن وجود قصة حب بين الفنانة التركية ومذيع الإم بي سي

كشفت الصحف التركية أن الفنانة التركية مريم أوزورلي ، المعروفة  باسم “السلطانة هويام”، قامت بتعريف عائلتها بصديقها الجديد المذيع المصري “باسل الزارو”، في لقاء جمعهم مؤخرا في مدينة دبي ، كما اكدت الصحف ان الفنانة والمذيع قضيا سهرة رومانسية  سوا وذهبوا الى نفس الفندق ، وهذا ما اكد ان هناك علاقة بينهم .

باسل الزارو يرد على شائعات وجود علاقة تجمعه بالفنانة التركية “مريم اوزولى “

نفى المذيع المصرى وجود قصة حب بينه وبين الفنانة التركية” مريم اوزولى” ، فى احدى فقرات برنامجه ” et بالعربى ” ، وأكد ان السهرة الرومانسية كانت بجانب عدد كبير من اصدقائة وبأحد الاماكن العامة ، وليست كانوا سويا فقط ، واوضح ان الفنانة ” مريم ” كانت  تقيم بنفس الفندق لذلك ذهبوا سوا فى نهاية السهرة .

الفنانة التركية ” مريم اوزولى ” تضع حد لعلاقتها بالمذيع المصرى ” باسل الزارو “

اوضحت الفنانة التركية من خلال ردها على سؤال بأحد البرامج عن معاد ارتباطها بالمذيع المصرى ” باسل الزارو ”  , انها لا تفكر بالزواج فى الوقت الحالى.

وبردها على ذلك السؤال ، تكون أوزارلي قد وضعت حداً لهذه الاخبار والشائعات التي تناولتها الصحف التركية حول علاقتها بالمذيع المصري منذ لقائهما الأول.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق