كلمتين

“أبل” تعيد الهيكل المعدني لآخر اصداراتها الجديدة لعام 2018

حسب ما يتم تداوله من قِبل عدد من المواقع التى تهتم بشؤون و أخبار الهواتف الذكية ،فإن شركة الهواتف الذكية الشهيرة أيل “apple”فإنها ستقوم بإعادة الهيكل المعندى لهواتف ايفون التى سيتم إصدارها فى عام 2018.

3 إصدارات مختلفة لهواتف آيفون فى عام 2018

حسب ما كشفتة إحدى التقارير التى تم نشرها من قبل شركة “Nikkei”أن “آبل” ستعمل على إصدار 3 هواتف آيفون متفاوتة و مختلفة من حيث الامكانيات فى عام 2018.

و قد ذكر فى التقرير أن أحد تلك الهواتف سيكون هيكله من المعدن أما تصميمة سيكون أقرب الى تصميم هواتف آيفون 7 وكذلك 7 بلس وذلك تبعاً لما قام بنشره موقع “ماك رامورز”التقنى.

“أبل” تقوم بإصدار هواتف بشاشة LCD

 

وقامت الشركة بتوضيح أن أبل ستعمل على إصدار 3 هواتف جديدة من ضمنهم إحدى الاصدارات التى ستحمل شاشة من النوع “OLED ” التى تقوم بتقديم تباين للألوان بشكل أفضل و عرض أكثر اشراقًا إذدا تم مقارنته مع شاشة “LCD”،و من الكحتمل أن تكون الشاشة محنية أو مطوية ويصل حجمها الى 5.8 بوصة وحجم بطاريتها يصل الى 2700 ميللى أمبير ،و كذلك قياسات 6.2 أو 6.3 بوصة وستكون دقتها عالية جداً و بطاريته تصل الى 3300 و حجم 6.5 ببطاريه تصل سعتها الى 3400 مللي أمبير.

أما الهاتف الثالث سيأتى بشاشة “LCD” قياسها 6.1 بوصة و ألوان عديدة و مختلفة من الهيكل المعندى ولكن دقتة  ستكون أقل عن الهاتف السابق،و تصل حجم بطاريته الى 2900 ميللى أمبير.

بالإضافة الى اشتراك الثلاث تصميمات ببعض مميزات هاتف “أيفون-X”الاخيرة كميزة التعرف على الوجه و غيرها من المميزات التى سيتم تعديلها.

و حسب المصادر فإن تلك الاخبار ستكون بمثابة أنباء سارة لكل الموردين داخل آسيا و بالاخص “Japan Display” و “SHARP”.

حسب التقرير فإنه من المتوقع ان يتم تصنيعة و تصميمة بواسطة الشركة التايوانية “Casetek”.

صدقت توقعات المحلل “مينج تشى كيو”

قام المحلل التيوانى “مينج تشى كيو” بطرح توقعاته الخاصة بإصدارات “ايفون “الجديدة  فى وقت سابق و التى توافقت مع هذا التقرير التى أصدرته “Nikkei”.

حيث أكد “مينج” من خلال تقريره أن الاصدارات الثلاثة التى ستقوم بإصدارها “ابل” ستحتل الشاشة واجه الهاتف بشكل كامل بالاضافة الى تقنية التصوير “TrueDepth”.

ولكن من ستفقد أحد مميزات هاتف “آيفون أكس” و هى ميزة الشحن السريع.

دينا احمد

اضف تعليق