كلمتين

حقيقة اعتزال مي كساب نهائيا وارتدائها الحجاب

 

انتشرت شائعات اثارت الجدل بين الجمهور حول الشائعات عن ارتداء الفنانة ” مى كساب ” الحجاب واعتزالها الفن رغبة لزوجها الفنان ” اوكا ”

 رد فعل مى كساب على شائعات اعتزالها وارتدائها للحجاب

ردت الفنانة ” مى كساب ” على المهاجمين ليها من خلال تويته عبر موقعها الرسمى على “تويتر” : ” عندما أفكر في الاعتزال وارتداء الحجاب ليس عيبا في فني او حرمانيه فيما أقدمه ولكن رغبه مني في الزهد بس لسه ربنا ما اذنش”

واختلفت ردود الأفعال حول ما نشرته  الفنانة ” مي كساب” , حيث علق البعض قائلا  : “هتبقي أحلى بالحجاب” , والبعض قال :  “ربنا يهديكي العمر مش مضمون” , والبعض الاخر قال : “لسه كمان شوية تعملي قرشين تأمني بيهم نفسك”.

 

تعرف على سبب منع مي كساب من الاعتزال

كشفت الفنانة “مي كساب”  عن تفكيرها في الاعتزال وارتداء الحجاب بعد وفاة الفنانة شادية , وذلك بسبب الحالة النفسية التي مرت بها بعد خبر وفاتها , وأكدت مي كساب أن الفنانة شادية قدوة لها وترغب في أن تكون مثلها , وتبتعد عن الناس وتتقرب إلى الله.

وقالت مي كساب إنها فكرت في الاعتزال وارتداء الحجاب، حتى إنها كانت سترتديه في الصباح، إلا إنها تذكرت أن عليها “أقساط” تمنعها من القيام بهذه الخطوة.

وتستعد الان الفنانة مي كساب لتصوير فيلم “البدلة” مع الفنان تامر حسني , كما إنها تعاقدت على عمل آخر يحمل عنوان “فولت زيادة”.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

تعليق واحد