كلمتين

غضب شديد علي هاني البحيري من رواد مواقع التواصل الأجتماعي واتهامه بالعنصرية

وقع هاني البحيري في فخ العنصرية كما وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء عرض الأزياء الخاص به الذي قام فيه بأستخدام شابان ذو بشرة سمراء كجزء من العرض .

رواد التواصل الاجتماعي وهاني البحيري

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صورا من عرض أزياء البحيري وتظهر العارضة (يسرا اللوزي) بفستان زفاف أبيض بديل طويل يحمله لها شابان من أصحاب البشرة السوداء وأثارت هذه الصورة حالة من الغضب حتي اعتبروا استخدام شابين من اصحاب بشرة سوداء لحمل ذيل الفستان عودة الي عصر العبوديه والعنصريه .

والجدير بالذكر أن هذا الغضب لم يخص البحيري فقط بل نالت يسرا اللوزي جزءا منه حيث وصفها البعض  بأنها ايضا تقبل هذه العنصرية طالما وافقت ع عرض الفستان وحمل الشابان لذيله.

 

 

أهم التعليقات الغاضبه علي مواقع التواصل الاجتماعي

وانهالت التعليقات الغاضبة على الصورعلي كافة المواقع، فعلق (محمود خليل): (هل نحن إبان عودة زمن العبيد؟! من أين أتى هؤلاء الزنوج؟! ألم تنته العنصرية في العالم كله؟! ولماذا يحمل ذيل الفستان أصحاب البشرة السمراء وليس البيضاء أو الصفراء.! ليه دايما بنبوظ الطبخة الحلوة على شوية ملح؟).

وقال (خالد عادل): (بصراحة حاجة محزنة جدًا في الحقيقة»، وعلقت (نسرين رمزي): (مش فستان بفصوص ألماظ بكام مليون يبقى طبيعي يكمل العرض بالعبيد).

وهناك تعليقات أخري دافعت عن الحدث حيث قالت  (رشا عمر) :(زمن عبيد إيه! ده فاشون شو، وكان ممكن الموديل هي اللي تكون سمراء والعكس)، وأضافت ايضا (سارة محمد): (أكيد مش دي الفكرة اللي بتعبر عنها الصورة).

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق