وقف عرض المسلسل التركي الثنائى العظيم عند الحلقة 13 بعد فشل نسبة مشاهداته

يبدو ان المسلسلات التركية تواجه ازمة حقيقة مع نسبة المشاهدة التى تجعلها مقياساً لإستكمال عرض المسلسل أو وقف عرضه الامر الذى تسبب فى وقف عدد من المسلسلات التركية التى تعلق بها الجمهور العربي خلال الفترة الاخيرة.

قرار بوقف مسلسل الثنائى العظيم بعد فشله فى تحقيق مشاهدات عالية

واجه المسلسل التركي الثنائى العظيم أزمة كبيرة منذ عرضه لاول مرة فى تركيا حيث لم يحقق مشاهدت عاليه أثناء عرضه يوم الخميس كيوم عرضه الأسبوعى فى تركيا.

ولكنه تعثر بقوة أمام مسلسلات يوم الخميس ، حيث يشهد يوم الخميس فى تركيا عرض عدد كبير من المسلسلات التركية القوية مثل مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا الذى يسيطر بقوة على نسب مشاهدات يوم الخميس بل أصبح ثانى أعلى المسلسلات مشاهدة فى تركيا عقب مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

وكذلك يُعرض يوم الخميس مسلسل حكايتنا الموسم الثانى ومسلسل الفناء الموسم الثانى بالإضافة للدخول الجديد لمسلسل الإصطدام.

مما أدى لتدهور مشاهدات مسلسل الثنائى العظيم التى أصبح يحقق 2 فى نسب المشاهدة هى نسبة ضعيفة جداً.

عدد حلقات مسلسل الثنائي العظيم

عدد حلقات مسلسل التركي الثنائي العظيم 12 حلقة مقسمة علي موسمين 9 حلقات لموسم 2021، و3 حلقات لموسم 2021.

وقف عرض مسلسل الثنائى العظيم عند الحلقة 13

حتى تغير يوم العرض لم يساعد مشاهدات مسلسل الثنائى العظيم

على الرغم من تحقيق حلقات مسلسل الثنائى العظيم مشاهدات قليله جداً لم يتم إتخاذ وقف عرضه قررت القناة العارضه تغيير موعد عرض المسلسل إلى يوم الثلاثاء على امل ان ترتفع نسبة مشاهدات حلقات المسلسل .

ولكن لم يحدث اى فرق لنسبة مشاهدات مسلسل الثنائى العظيم وشهد تهدور حاد فى نسبة المشاهدة لم يرتفع عن نسبة 2 حتى مع تغيير يوم العرض.

فقررت القناة التركية KANAL D إتخاذ قرار بوقف عرض المسلسل عند الحلقة 13 على أن تكون آخر حلقات المسلسل.

الامر الذى صدم الجمهور العربي والعالمى الذى تعلق بالمسلسل بالفعل.

وكذلك عبروا عن خوفهم على ابطال المسلسل الذين تعلقوا بهم الجماهير، حيث سيكون اول فشل يشهد الممثل التركى إبراهيم تشيليكول الذى قدم شخصية “مارت بارجا” ،وكرم بورسين بدور “مصطفى كريم جان” ،و أوجى جوريل بدور نيلوفار و أويكو كارايل.

أبطال مسلسل الثنائى العظيم

معلومات عن مسلسل الثنائي العظيم

قصة مسلسل الثنائي العظيم Muhteşem İkili

تدور قصة مسلسل “الثنائى العظيم” فى إطار بوليسى أكشن درامي وقصة المسلسل مأخوذة عن الفيلم الأمريكي الشهير Tango and Cash، ويروي المسلسل قصة أثنين من ضباط الشرطة المتنافسين الذين يخوضون عدد من المغامرات مع تجار ومافيا السلاح ويتعرضون للكثير من المكائد.

وهذان الضابطان هما ( مصطفى جان ) MKG وهو ضابط غني ووسيم يتميز بالذكاء والحكمة، ويجسد دوره كرم بورسين، ويعمل في فرع التنظيم بأمريكا ويعيش حياة مرفهة ولديه طفل صغير في السابعة من عمره يُدعى كاغان من زوجته السابقة يامور.

أما الضابط الثاني هو( مارت بارجا ) ويجسد دوره النجم كريم جان، وهو ضابط شرطة قوي وشجاع ينتمي إلى تنظيم مكافحة السلاح التابع لأسطنبول، ويجسد دوره النجم أبراهيم تشيليكول، وقد تعرض بارجا لحادثة اغتيال أودت بحياة زوجته سيلين مما دفعه للبحث عن قاتليها لكي ينال منهم، ويعملا بالشرطة إلا أن أسلوبهما مختلف تماماً عن بعضهما فتحدث بينهما بعض الخلافات والمنازعات التى قد تتخللها بعض المواقف الكوميدية بينهما.

وسوف يتم تكليف الثنائي بارجا وMKG في عملية جديدة لضبط شحنة من الأسلحة التي تتولى تهريبها إحدى عصابات المافيا، وبالفعل ينجحا معاً في ضبط الشحنة مما يستدعي غضب أفراد العصابة التي تدبر لهم مكيدة للإيقاع بهم، وتستمر الأحداث ويتم القبض على بارجا بتهمة القتل فيما يتم تلفيق قضية مخدرات لMKG، ويدخل الثنائي معاً إلى السجن وهناك يتعرض كلاً منهم لعدة محاولات قتل، ولكن سوف يساعدهم للخروج من السجن والد ميرث ونيلوفر شقيقة مصطفى، وذلك من خلال اعداد خطة هروب، وسوف يتمكنوا من الهرب، وسوف يتحدون مع بعضهم لاثبات براءتهم واظهار الحقيقة وكشف المتورطين الحقيقون .

الاعلان الترويجي لمسلسل الثنائي العظيم علي يوتيوب