كلمتين

سياسى يضع مكافأة مليون ونصف دولار لمن يقتل “ديبيكا بادكون” بسبب فيلمها الأخير

فى ظاهرة الأولى من نوعها قام رجل سياسى هندى بتخصيص مكافأة ضخمة قدرها مائة مليون روبية أى ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يقوم بقتل الممثلة الهندية الشابة ” ديبيكا بادكون” هى والمخرج “سانجاى ليلا بهانسالى” وذلك بسبب فيلم.

مكافأة مليون ونصف دولار لمن يقتل “ديبيكا بادكون”..

تدور أحداث الفيلم الذى تسبب فى هذة الكارثة هو حول قصة حب تنشأ بين زعيمة هندوسية شابة وحاكم مسلم، الأمر الذى تسبب فى حدوث فتنة دينية كبيرة وغضب كبير بين الهندوس والمسلمين، ودفع زعيم حزب بهاريتا جاناتا بولاية هاريانا شمال بالإعلان عن مكافأة مالية كبيرة تقدر بمليون ونصف دولار لمن يقوم بقتل بطلة الفيلم ديبيكا بادكون والمخرج لقيامهما بعمل هذا الفيلم، الأمر الذى أجبر القائمين على الفيلم على تأجيل عرضه خوفاً من التهديدات وخصوصاً أن بادكون شخصية عامة ومشهورة ومن السهل أغتيالها على خلفية هذا الفيلم بحجة النزعة الدينية المتشددة.

ديبيكا بادكون أشهر وأجمل ممثلات بوليود..

الجدير بالذكر أن الممثلة الشابة ديبيكا بادكون بدأت مشوارها الفنى فى بوليود كعارضة أزياء ناجحة ومحترفة ومن ثم أتجهت إلى التمثيل، وهى الآن من أشهر نجوم الهند الشابات ولها جمهور كبير وخصوصاً أنها عرفت بخفة ظلها وتلقائيتها، كما تميزت كثيراً فى الأدوار الرومانسية والتراجيدية، وقامت ببطولة مشتركة مع شاروخان فى فيلم أوم شانتى أوم، كما شاركت فى أفلام كثيرة آخرى مثل بى نيو ير، شناى أكسبريس وغيرهم.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق