كلمتين
مشترياتك اون لاين

كيف يمكنك الحصول على أفضل سعر لمشترياتك أونلاين؟

التسوق عبر الإنترنت يعتبر طريقة رائعة للعثور على أفضل سعر ممكن قبل شراء أي منتج أو خدمة أونلاين. يعرف تجار التجزئة أن المنافسة شديدة عبر الإنترنت، مما يعني أنهم حريصون على إجراء عملية بيع مناسبة لأكبر فئة من المستهلكين ويكونوا أكثر استعدادا لتقديم خصومات للمتسوقين عبر الإنترنت. سوف نقدم لك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها توفير الكثير أثناء التسوق عبر الإنترنت دون الحاجة إلى مغادرة موقع المتجر الإلكتروني الذي تتسوق منه.

احتفظ بالمنتجات في عربة التسوق على الإنترنت

عندما تضيف منتجا إلى قائمة الرغبات أو عربة التسوق عبر الإنترنت، فمن الواضح أنك مهتم بهذا النوع من السلع أو الخدمات. إذا كنت تتصرف وكأنك ستشتري شيئا ما ثم تتراجع قبل إجراء عملية الشراء مباشرة، فهناك احتمال أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني بها رمز ترويجي أو قسيمة لتشجيعك على العودة ومتابعة عملية الشراء.

ضع في اعتبارك التسوق قبل أيام قليلة من رغبتك في الشراء. سجل الدخول إلى مواقع الويب أثناء التسوق باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني، وأضف مشترياتك المستقبلية إلى عربة التسوق عبر الإنترنت. ثم ببساطة أغلق المتصفح ولا تتابع عملية الشراء. تحقق من بريدك الإلكتروني خلال الأيام القليلة المقبلة واعرف ما إذا كنت قادرا على الحصول على سعر أفضل. ربما ستجد كوبون خصم مميز من الشركة ويعتبر هذا نوع من العروض الترويجية التشجيعية لمواصلة عملية الشراء، وتهدف به الشركة إلى الاحتفاظ بك كعميل لديهم وعدم ذهابك إلى أي متجر أخر.

اشترك في خدمة البريد الإلكتروني

على مدار العام، يقدم العديد من تجار التجزئة صفقات حصرية عبر الإنترنت أو في المتجر الفعلي لديهم، خاصة للمتسوقين الذين اشتركوا في رسائل البريد الإلكتروني. أنشئ حساب وانضم إلى أندية الولاء التي تختص بالعروض الترويجية للعملاء المستمرين في الأماكن التي تتسوق فيها كثيرا. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تنشئ فيها حساب في هذه الفئة، فقد تحصل على خصم على عملية الشراء التالية بشكل مباشر. يمكن أن تتراكم رسائل البريد الإلكتروني لديك، لذا قد يكون من المفيد إنشاء حساب بريد إلكتروني جديد للتسوق عبر الإنترنت فقط. من خلال هذا الحساب سوف تتمكن من الحصول على افضل الصفقات والعروض الترويجية التي تصدر من المتاجر التي تفضلها بشكل حصري.

اختر الاستلام المجاني من المتجر

إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت كثيرا، فيمكنك توفير الكثير على مدار العام عن طريق تجنب رسوم الشحن التي ربما تكلفك كثيرا خاصة على السلع البسيطة التي لا تكلفك الكثير من المال. تقدم معظم المتاجر خدمة الاستلام المجانية من المتجر والتي تتوفر عادة في نفس اليوم بدون أي مشاكل. تقدم العديد من المتاجر أيضا شحنا مجانيا لمكافآت الأعضاء أو أعضاء نادي الولاء. ومع ذلك، فإن إجراء عملية الشراء عبر الإنترنت يعد طريقة رائعة للحصول على أقل سعر. غالبا ما تكون المتاجر قادرة على الإعلان عن أسعار منخفضة عبر الإنترنت نظرا لعدم وجود تكاليف عامة. من السهل أيضا العثور على الخصومات والصفقات وأقل الأسعار بشكل عام.

تطبيقات وأدوات التوفير على الانترنت

على الرغم من أنك ستعثر على الأرجح على سعر أقل عبر الإنترنت مقارنة بالمتجر، يمكنك أيضا الحصول على خصومات إضافية ورموز ترويجية وخصومات من تطبيقات ومواقع الطرف الثالث. فيما يلي بعض البرامج المفضلة لتوفير الكثير على الإنترنت.

تطبيقات التوفير على الإنترنت

هناك العديد من التطبيقات والإضافات المتاحة لمساعدتك في العثور على أفضل سعر عبر الإنترنت أو كسب النقود على عملية شراء قمت بها بالفعل. أيبوتا هو تطبيق يعمل عبر الإنترنت وفي المتجر الفعلي ويتيح لك تصفح العروض المحددة قبل التسوق ثم كسب النقود على المنتجات المؤهلة.

باريباس هي أداة رائعة أخرى وهي ترتبط بحساب بريدك الإلكتروني، ويجد الإيصالات الخاصة بك ويسترد المبلغ لك إذا كان المنتج الذي اشتريته معروضا للبيع بسعر أقل. سيكون هذا خيارا رائعا بشكل خاص إذا كنت تفضل الحصول على خصم مميز دون أن تبذل كثير من المجهود.

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فتأكد من تنزيل التطبيقات للمتاجر التي تتسوق فيها كثيرا. ستجد الكثير من المدخرات الحصرية عند تنزيل تطبيقات مثل تارجت ووالمارت وغيرها الكثير. قد تضطر إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لمشاهدة الصفقات، ولكن هذا سيساعدك على توفير المزيد على المدى الطويل.

مواقع التوفير على الإنترنت

بالإضافة إلى التطبيقات، هناك عدد غير قليل من مواقع الويب التي يمكنها مساعدتك في العثور على أفضل الصفقات والرموز الترويجية وقسائم الشراء الحصرية. يعد موقع زاد كوبون طريقة رائعة لتصفح الرموز الترويجية الحالية والعروض الترويجية المتاحة عبر الويب. إذا وجدت شيئا يعجبك، فيمكنك البحث في هذا الموقع تحديدا عن المتجر الذي عثرت فيه على العنصر لمعرفة ما إذا كانت هناك خصومات متاحة. يقدم الموقع كوبونات رائعة لعمليات الشراء اليومية. ستجد مجموعة من الخصومات مباشرة من الشركات التي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المتاجر بالإضافة إلى أكواد الخصم التي يمكنك استردادها عبر الإنترنت.

أدوات متصفح الانترنت

عندما يتعلق الأمر بالحصول على أفضل الأسعار عبر الإنترنت، في بعض الأحيان لا يتعلق الأمر بالخصومات على الإطلاق. يحدث التلاعب في الأسعار عندما تتعقب الشركات عادات الإنفاق لدينا، أو تضع افتراضات حول أسلوب حياتنا أو ترفع الأسعار للمتسوقين المستهدفين. في النهاية، يمكن أن يؤثر متصفحك الذي تختاره على ما تدفعه عبر الإنترنت.

للتأكد من أنك ترى دائما أفضل الأسعار، فكر في التسوق باستخدام متصفح لا تستخدمه عادة، على سبيل المثال إذا كنت تستخدم متصفح كروم بشكل عام، إذا كنت تنوي الشراء على الانترنت، يمكن استخدام متصفح أخر مثل فايرفوكس أو أوبرا. من الجيد أيضا إجراء عملية الشراء النهائية في وضع التصفح الخفي. تأكد أيضا من مسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك حتى لا تتمكن مواقع الويب من تتبع سجل التسوق الخاص بك.

فكر في تنزيل امتداد متصفح مثل هوني وبمجرد التنزيل سيقارن الامتداد الأسعار والرموز الترويجية عبر الويب على المنتجات التي تفكر فيها. عند إضافة المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بك، يتم تطبيق أفضل المدخرات تلقائيا دون أي مجهود في اختيار افضل الصفقات المتاحة.

أدوات مقارنة الأسعار

قبل إجراء أي عمليات شراء نهائية، لا تنس مقارنة الأسعار حتى تحصل عل أفضل صفقة ممكنة. لا يوجد شيء أسوأ من شراء شيء ما لمجرد رؤيته بسعر أفضل في متجر مختلف. خذ الوقت الكافي لزيارة أحد هذه المواقع للتأكد من أنك لن تفوتك صفقة أفضل.

يعد استخدام أداة مثل جوجل شوبنج طريقة رائعة لمقارنة الأسعار بسرعة عبر الإنترنت. إذا كنت على وشك إجراء عملية شراء، فابحث عن نفس المنتج على هذه الأداة. إذا كنت تقارن الأجهزة الإلكترونية، فحاول استخدام رقم المنتج للتأكد من أنك تنظر في نفس الطراز. تتيح لك هذه الأداة معرفة تكلفة المنتجات في المتاجر المختلفة على الويب بما في ذلك أمازون وعلي اكسبريس وإي باي والمزيد.

محمد احمد