كلمتين

هاتف “سامسونج” الاسطورة أول هاتف قابل للطى فى العالم

قامت شركة “سامسونج” بالإعلان عن هاتفها الجديد القابل للطى و الذى من المقرر إصداره العام القادم و سيكون أول هاتف فى العالم قابل للطى.

سامسونج تهدف للعام القادم لإطلاق الاسطورة

قام “كوه دونج جين” رئيس قطاع الهواتف بالتأكيد على أن هدف سامسونج الحالى هو العام المقبل لكى تقوم بإطلاق هاتفها الجديد و الفريد من نوعة الذى يندرج تحت علامة “جالكسي نوت” ولكن هناك بعض المشاكل يجب ان نتغلب عليها أولاً قبل إطلاق المنتج.

وبذلك يمكن أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية “سامسونج” بتأجيل طرح الهاتف لفترة أطول مما تعتقدة وأعلنته حتى تتخلص من تلك العقبات التى تواجهها.

وفى هذا الصدد قال المحللون أن المشاكل التى قد تواجهها سامسونج فى إنتاجها لهاتفها الأسطورة القابل للطى هى التقنية العالية و تصميم الجسم الرقيق و الذى يتطلب وقتاً طويلاً لتنفيذه.

“YOUM” أول نموذج لهاتف قابل للطى

سيطر الفضول على كثير من الناس بخصوص هاتف سامسونج الجديد و القابل للطى، حيث قامت سامسونج بعرض نموذج لأول شاشة مرنة و التى تسمى “YOUM” عام 2013.

كما صرح “كو دونج جين” إن شركة سامسونج تعمل حالياً على صناعة أنظمة السيارات بالتعاون مع شركة هارمان وذلك لتطوير متحدث ذكىى يقوم المستخدم بإصدار الاوامر له صوتياً فيقوم بتنفيذ المهام مثل تشغيل الموسيقى و غيرها من المهام.

دينا احمد

اضف تعليق