كلمتين

الحلقة الاخيرة من ابو العروسة الجزء الثانى تسعد الجماهير وعيد العائلة الاكثر حديثاً فى السوشيال ميديا

تمكن مسلسل أبو العرسة الجزء الثانى من تحقيق شعبية فاقت شعبية الجزء الاول، ويبدو أن الحلقة 120 والاخيرة قد أرضت جميع المشاهدين وتركتهم بطاقة إيجابية بل وينادون بإنتاج موسم ثالث بالفعل.

حلقة أخيرة استثنائية من مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى الحلقة 120 ترضى جميع الجماهير

إنتظر جماهير مسلسل أبو العرسة مشاهدة الحلقة الأخيرة من الجزء الثانى الحلقة 120 التى تم عرضها أمس الاربعاء على قناة دي ام سي المصرية.

حيث عبر الجماهير عن قلقهم من احداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى خاصةً بعد التطور الكبير الذى طرأ على احداث الموسم الثانى من المسلسل خاصةً الخيانة التى كانت حديث الجمييع من مشاهدى مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى او حتى بين الغير متابعين.

ولكن يبدو ان الحلقة 12 والأخيرة من أبو العروسة قد تمكنت من إرضاء كافة الجماهير بأحداث مفرحة وسعيدة وتركت الجماهير بطاقة إيجابية ومحبه كما تعودتا من مسلسل ابو العروسة منذ بداية عرضه.

والجدير بالذكر أن مدة الحلقة الأخير من مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى كانت اكبر مدة شهدها المسلسل منذ عرضه والتى تجاوزت الـ 52 دقيقةـ وقد تخطت مشاهدات الحلقة 120 والاخيرة من ابو العروسة الجزء الثانى مليون و 402 مشاهدة فى أقل من 20 ساعة عبر اليوتيوب.

كواليس الحلقة الأخيرة من أبو العروسة الجزء الثانى

عيد العائلة فى مسلسل أبو العروسة الحلقة 120 والأخير يتحول لحديث مواقع التواصل الإجتماعى

تمكن مسلسل أبو العروسة من دخول البيوت المصرية، وتذكير الجميع بالترابط العائلي حيث أظهرت عائلة عبد الحميد معنى الترابط الاسري وحتى الجيرة وحقها.

فيكفى ان تشاهد حلقات مسلسل أبو العرسة الجزء الثانى لتستعيد الأحساس الغائب الحاضر بالتعاون والترابط العائيلى بين جميع أفراد الأسرة.

اما الذى أشغل مواقع التواصل الإجتماعى عقب نهاية مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى الحلقة 120 أمس غارته بإقامة عيد للعائلة على ان يتم تخصيص عيد للعائلة فى 5 من مايو من كل عام تجتمع فى العائلة باكلها وبتناولون الطعام معاً.

فمع الإنشغال و الأنترنت الذى يسيطر ويتحكم فى الوقت العائلي لابد من تذكير الجيمع بلمه العائلة واهميتها.

وقد أصبح عيد العائلة حديث الجميع عبر مواقع التواصل الإجتماعى سواء على تشجيع الفكرة او السخرية منها من خلال البويتات الساخرة.

عيد العائلة مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى

دينا احمد

اضف تعليق