كلمتين

تعرف على ثنائيات الدراما التركية الأكثر حديثاً فى مواقع التواصل الإجتماعى

يهتم الجمهور التركي بإظهار عشقهم للثنائيات التى تظهر فى الدرامات التركية التى تُعرض هذا الموسم، ولهذا الأسبوع من 20 إلى 27 من مارس الجارى تمكنت هذة الثنائيات الخمسه من تصدر حديث الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا.

“يافوز وداريا ” مسلسل العهد الموسم الثالث

حل الثنائى يافوز وداريا فى المرتبة الأولى كأعلى الثنائيات حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا لهذا الأسبوع.

حيث وقع الجماهير فى عشق هذا الثنائى من مسلسل العهد الموسم الثالث على الرغم من عدم تقبل الجماهير مشاهدة يافوز مع إمراة اخرى غير حبيبته السابقة بهار، إلا ان الممثلة دينيز بايسال تمكنت من إثبات شعبيتها خلال مشاركتها فى الموسم الثالث من مسلسل العهد وشكات ثنائية رائعه مع الممثل التركي تولغا ساريتاش.

يافوز و داريا

“بهار وعارف ” مسلسل إمرأة الموسم الثاتى

جاء الثنائى بهار وعارف من مسلسل إمراة الموسم الثانى فى المرتبة الثانية كأكثر الثنائيات حديثاً عبر واقع التواصل الإجتماعى فى تركيا فى الفترة بين 20 إلى 27 من مارس الجارى.

والجدير بالذكر ان هذا الثنائى كان فى المرتبة الأولى الأسبوع الماضى، وبالرغم من عدم ظهور هذا الثنائى سوياً خلال الحلقات الاخيرة السابقة من مسلسل إمرأة الموسم الثانى إلا ان الجماهير لازالت متعلقة به وتامل عودتهم مرة أخرى.

عارف وبهار

“زينب وقادير ” مسلسل الإصطدام

جاء الثنائى زينب وقادير من مسلسل الإصطدام فى المرتبة الثالثة كأعلى الثنائيات حديثاً بين الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعى لهذا الأسبوع فى تركيا.

حيث شكل النجم التركي كيفانش تاتليتوغ ثنائية رومانسية رائعة مع الممثلة التركية الجميلة ألتشين سانجو خلال مسلسل الإصطدام الذى يُعرض حالياً فى تركيا.

زينب وقادير

” جيميري وكرم ” مسلسل الإصطدام

حل الثنائى كرم وجيميري فى المرتبة الرابعة ضمن الثنائيات الاعلى حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا خلال هذا الأسبوع.

والجدير بالذكر ان مسلسل الإصطدام المسلسل الوحيد الذى تتواجد ثنائياته الرئيسية فى قائمة أكثر الثنائيات حديثاً لهذا الاسبوع فى تركيا.

وقد وقع الجماهير فى حب الثنائى جيميرى التى تقدمها الممثلة ميليسا أصلي باموك و كرم الذى يؤدى دوره النجم أليران دويماز.

جيمري وكرم

“عذراء و جينك ” مسلسل لا تترك يدي

كالعادة إذا تحدثنا عن الثنائيات الاكثر حديثاً وتعلقاً فى قلوب الجمهور التركية وحتى العربية لابد أن يتواجد الثنائى عذراء وجينك من مسلسل لا تترك يدي والذين لم يغادورا القائمة منذ عرض اولى حلقات المسلسل فى يوليو من العام الماضى.

قائمة الثنائيات الاكثر حديثاً لهذا الأسبوع فى تركيا

دينا احمد

اضف تعليق