كلمتين

التنورة الميدي من السبعينيات الأبرز في ربيع وصيف 2019

يبدو أن صيحة تنورة السبعينيات الميدي بأزرار أمامية ستكون الأكثر رواجا في موسمي ربيع وصيف 2019 ، فبعد أن تربعت التنورة البليسيه على عرش موضة فصلي الربيع والصيف ،لتبرز هذه الصيحة الأنثوية.

تنورة السبعينيات أبرز صيحات موسمي الربيع والصيف

شوهدت التنورة الميدي من السبعينات على منصات عروض الأزياء العالمية ، وفي أسابيع الموضة لموسمي ربيع وصيف 2019 ، حيث تزينت بأزرار أمامية ممتدة مع شق أمامي يمكن أن تحدد كل إمرأة طوله حسب رغبتها.

تنانير السبعينيات تزين عروض ربيع 2019

التنورة القديمة التي ستجدينها في خزانة والدتك ، وتعود لعصر السبعينيات ، كما شاهدناها كإختيار لنجمات السينما في حقبة السبعينيات ، عادت الى منصات عروض الأزياء العالمية على يد دورأزياء شهيرة مثل “بالنسياغا” ، والتي أضافت إليها لمسات عصرية بألوان الربيع المنعشة كالأصفر والبرتقالي وألوان ودرجات الأخضر.

تنورة السبعينات من عروض الازياء

تنورة السبعينات بخامة الستان

برزت تنورة السبعينات بتصميم منسدل مع خامة الستان الناعمة واللامعة ، والتي لاقت رواجا كبيرا بين النجمات والفاشينيستا ، بعد أن برزت على منصات العروض العالمية ، بتصميم أنيق مع أزرار أمامية وشق من الأمام.

تنورة السبعينات بخامة الستان

تنورة السبعينات في الإطلالات اليومية

يمكنك تنسيق تنورة السبعينات المميزة في إطلالاتك اليومية للحصول على لوك أنيق ومميز ، فيمكنك تنسيق التنورة الجينز بصيحة السبعينات مع قميص باللون الأبيض وحذاء صيفي أنيق لإطلالتك الصباحية في العمل أو المشاوير.

تنورة السبعينات بخامة الجينز

ولا تقتصر تنورة السبعينات على اللوك الكاجوال فقط ، فيمكنك إختيار تصميم مستقيم من هذه التنورة المزينة بأزرار جميلة ، وتنسيقها مع قميص نسائي مميز ، وحذاء أتيق ، وحقيبة يد مترفة لإطلالتك الكلاسيكية والأنيقة في فصل الربيع.

إطلالة كلاسيكية بتنورة السبعينات

ولإطلالتك الحيوية المفعمة بالأنوثة ، يمكنك تنيق تنورة السبعينات بأسلوب ناعم وبسيط ، مع إختيار هذه التنورة القماشية بألوانها المتعددة والزاهية ، والتي تتناسب خامتها مع الأجواء الحارة في فصل الصيف ، وتنسيقها مع توب كاجوال باللون البرتقالي الباهت ، وحذاء أنيق باللون البيج ، وحقيبة كروس سوداء.

تنسيق تنورة السبعينات في فصل الصيف

اضف تعليق