كلمتين

سمية الخشاب تتجاهل خبر طلاقها وترفض قول السبب الحقيقي للإنفصال

أعلن الفنان أحمد سعد خبر إنفصاله عن الفنانة سمية الخشاب ، بعد مرور ما يقرب من عامين على زواجهما ، ليفاجئ جمهوره بالخبر صباح اليوم الخميس عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”.

أحمد سعد يعلن خبر إنفصاله عن سمية الخشاب والاخيرة تتجاهل

تفاجئ عدد كبير من جمهور الفنان أحمد سعد بإعلانه خبر إنفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بدون أي مقدمات ، متمنيا لها السعادة والتوفيق في حياتها ، ومشيرا الى أنه سيركز هذه الفترة على تربية أولاده الذين يعتبرهم أغلى شئ في حياته.

احمد سعد يعلن خبر إنفصاله

وجاء خبر طلاق الفنان أحمد سعد لسمية الخشاب بمثابة صدمة للكثير من الجمهور ، وذلك لأن الخبر جاء في توقيت غريب جدا ، وهو في الصباح الباكر.

وعفلى الجانب الأخر ، تجاهلت الفنانة سمية الخشاب في البداية خبر إنفصالها الذي نشره زوجها السابق أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ، وقامت بنشر صورة جديدة من أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها ، والتي إرتدت فيها فستان ربيعي باللون الأصفر الزاهي.

وعلقت سمية الخشاب على الصورة التي نشرتها صباح اليوم الخميس قائلة: “صباح التفاؤل ، صباح السعادة عليكم حبايب قلبي” ، في محاولة منها أن تظهر لجمهورها أن خبر الإنفصال لم يؤثر على حياتها.

سمية الخشاب

سمية الخشاب ترفض توضيح السبب الحقيقي لإنفصالها عن أحمد سعد

وفي تصريحات لها لجردية اليوم السابع ، قالت الفنانة سمية الخشاب إن قرار طلاقها من الفنان أحمد سعد جاء قبل ستة أشهر ، وأن المحامي الخاص بها لم يسير في إجراءات الإنفصال إلا قبل أيام ، وكان رد أحمد سعد عنيف للغاية تجاه المحامي ، وإستيقظ في الصباح ليعلن خبر الإنفصال على الرغم من أن القرار “قراري” منذ البداية.

وأضافت سمية الخشاب “أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقي للإنفصال ، وفي إعتقادي إن الجميع يعرف وضع أحمد سعد” ، مشيرة الى أنها كانت تتعرض للمضايقات من الفنان أحمد سعد في الآونة الأخيرة بعد النجاح الذي حققته والتكريمات التي حصلت عليها ، كما أنه كان يضايقها في السفر.

سمية الخشاب وأحمد سعد

اضف تعليق