كلمتين

Netflix تطرح الإعلان الثانى والملصق الدعائى للموسم الثانى من مسلسل المحافظ

إتجهت شبكة نتفليكس العالمية للإنتاج التركي بعد الشعبية الكبيرة التى تتمتع بها الدرامات التركية فى جميع أنحاء العالم،وبعد نجاح الموسم الاول من إنتاجاتها التركية الاولى مسلسل المحافظ أعلنت Netflix عن طرح الموسم الثانى.

Netflix تكشف عن الإعلان الأول لمسلسلها التركي المحافظ

قامت نتفليكس بالكشف عن الإعلان الثانى لمسلسل المحافظ اول إنتاجى تركي أصلي لشبكة نتفليكس العالمية والذى حقق نجاحاً كبيراً فى تركيا بل فى جميع انحاء العالم ووصل إلى الولايات المتحدة الامريكية واصبح من ضمن أكثر 10 مسلسلات مشاهدة عبر شبكة نتفليكس العالمية.

وبعد هذا النجاح الكبير قامت نتفليكس بتشويق الجماهير بعرض إعلان آخر للموسم الثانى من مسلسل نتفليكس التركي الأول مسلسل المحافظ والتى تستكمل به احداث الموسم الأول الذى طُرح فى ديسمبر من العام الماضى.

وقد إنتشر الإعلان الثانى بسرعه البرق على جميع منصات التواصل الإجتماعى ليعبر الجماهير عن فرحتهم بإقتراب عرض الموسم الثانى من مسلسل المحافظ.

حيث عُرضت الموسم الأول مكوناً من 10 حلقات فقط وتتراوح مدة الحلقة من 40 إلى 45 دقيقة وهو الامر الغير معتاد على الدرامات التركية التى عادةً ما تتجاوز الساعتين.

الملصق الدعئى للموسم الثانى من مسلسل المحافظ

نجوم الموسم الثانى من مسلسل المحافظ على Netflix

اكثر ما جذب الجماهير فى إعلان الموسم الثانى من مسلسل المحافظ المقرر عرضه على شبكة نتفليكس فى 26 من ابريل القادم هو مجموعة الأابطال الذين سيشاركون فى الموسم الثانى من المسلسل.

حيث ظهر فى الإعلان الممثل التركي بوران كوزوم الذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم ليون من مسلسل انت وطنىـ كذلك الممثل التركي إنجين أوزتورك الذى يُعرف بإسم الأمير سليم.

و سايغين سويسال و النجمة الجميلة بورتشين ترزى أوغلو، بالإضافة للأبطال الرئيسين من الموسم الاول شاتاى أولسوى عائشة توران و هازار إيرجوتشلو.

ومن المقرر ان يتكون الموسم الثانى من مسلسل المحافظ من 8 حلقات فقط كما ذكرت بعض الصحف التركية.

والجدير بالذكر ان النجاح الكبير الذى حققه مسلسل المحافظ عقب عرض موسمه الاول فتح المجال لشبكة نتفليكس للإعلان عن إنتاجها موسم ثالث ورابع كذلك.

دينا احمد

اضف تعليق