كلمتين

لعشاق الطبيعية والجمال.. نيس وجهتكم الامثل في صيف 2019

تعتبر مدينة نيس من أجمل الوجهات السياحية في فرنسا ، فهي تتميز بجمالها الطبيعي الخلاب ، والمعالم السياحية الفريدة ، وموقعها المميز على البحر المتوسط في منطقة الريفييرا الفرنسية.

أجمل المعالم السياحية في مدينة نيس

تتميز مدينة نيس بكونها من أجمل المدن السياحية الفخمة في فرنسا ، وذلك بفضل ما تحتويه من فنادق راقية ومنتجعات سياحية مذهلة ، فضلاً عن الأسواق الراقية التي تحتوي على أجمل المتاجر وأفخمها واليخوت أيضا.

وتستقبل مدينة نيس أكثر من 4 مليون سائح سنويا ، وذلك بفضل أجوائها الرائعة ، ومطاعمها الراقية ، وتعتبر الوجهة المحببة لعرائس في شهر العسل ، ويعتبر فصلي الربيع والصيف الوقت الأفضل لزيارته في العالم.

وفيما يلي نقدم لكم أجمل الأماكن السياحية التي تتواجد في مدينة نيس الفرنسية:

منتزه إنغليس

يعتبر إنغليس من أشهر وأجمل الوجهات السياحية في مدينة نيس ، كما أن موقعه مميز ، حيث يطل المنتزه على البحر الأبيض المتوسط ، فهو يمنحك فرصة فريدة للإسترخاء ومشاهدة البحر ، وممارسة الكثير من الألعاب الرياضية والنشاطات كركوب الدراجات الهوائية ، أو المشي.

منتزه إنغليس

ويضم المنتزه الكثير من النباتات ، وقسم للحيوانات ، والكثير من المقاهي والمطاعم الراقية ، فهي تعتبر موطن للإسشترخاء.

المطاعم في منتزه إنغليس

البلدة القديمة

لا يمكنك زيارة مدينة نيس وعدم زيارة البلدة القديمة التي تتمتع بسحر خاص ، وتحتوي المدينة القديمة على العديد من المعالم السياحية العريقة ، وتشمل المباني القديمة والأثرية ، والأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى ، والتي تضم الكثير من المقاهي والمطاعر والمتاجر الساحرة.

ميناء نيس

تتميز المدينة البحرية بميناء مميز ، يمكن زيارته والإستمتاع بالأجواء الساحرة ، خاصة مشاهدة مشهد الغروب الخلاب وسط أجواء المقاهي والمطاعم المميزة التي تقدم العديد من المأكولات البحرية الشهية.

ميناء نيس

متحف الفن

وإذا كنت من عشاق الفنون ، لا تفوت فرصة زيارة متاحف الفن الرائعة في مدينة نيس ، مثل متحف الفن الحديث والفن المعاصر ، وأيضا متحف الفنان ماتيس الذي عاش في المدينة لسنوات طويلة ، الى جانب متحف مارك شاغال للفنون العصرية.

متحف الفن الحديث والمعاصر في نيس

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق