كلمتين

الجمهور البريطانى يسخر من أخطاء الملصات الدعائية لفيلم spider-man: far from home

يعتبر فيلم spider-man: far from home أحد الافلام المُنتظره لعام 2019 ، وقد تم الكشف عن البوسترات الدعائية الاولى من الفيلم ولكن ما سر سخرية الجماهير؟!

الجمهور البريطانى لا يغفر اخطاء البوستر الدعائى لفيلم spider-man: far from home

كشفت شركة sony بالتعاون مع marvel البوسترات الدعائية الأولى لفيلم spider-man: far from home وه ثانى أجزاء فيلم سبايدر مان المعاد إنتاجها من بطولة الممثل الإنجليزي توم هولاند.

وقد تم طرح ثلاثة ملصقات مختلفة لفيلم spider-man: far from home يظهر فيها البطل سبايدرمان فى اكثر من مكان حول العالم.

ففى البوستر الدعائى الاول يظهر سبايدرمان فى بريلن عاصمة ألمانيا ويتواجد امام بوابة براندنبرج الشهيرة أحد المعالم الالمانية العريقة.

اما فى البوستر الدعائى الثانى فقد ظهر سبايدرمان بشكل مقلوب وهو يقرا احد الكتيبات وفى الخلفية يظهر القنال الكبير احد أشهر المعالم السياحية فى فينيسيا.

أما آخر بوستر دعائى لفيلم spider-man: far from home والذى تسبب فى السخرية هو بوستر سبايدر مان فى لندن فوق عجلة الالفية أو كما يُطلق عليعا حالياً عين لندن.

الملصق الدعئى لفيلم spider-man: far from home

أخطاء البوستر الدعائى لفيلم spider-man: far from home تستفز الجمهور البريطانى

يبدو انه من الصعب على الجمهور البريطانى التغاضى عن هذا الخطأ الواضع فى البوستر الدعائى الخاص بتواجد سبايدرمان على عجلة الالفية أو عين لندن فقد اكد الجميع ان مكان عين لندن فى البوستر خاطئ بالمرة ولا يمس للواقع بصله.

فعين لندن تتواجد فى الجهة المقابله لنهر التايمز ، أما فى البويتر الدعائى فقد ظهرت وكانها قد تم قلبها 90 درجة عن الطبيعي.

بوستر سبايدرمان المثير للجدل

كما اظهر البعض غضبهم عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر عن عدم الواقعية فى البوسترات الخاصة بالفيلم، فكان على الاقل يظهروا التجديدات التى تطرأ على برج الساعة بيج بانج والمقرر ان تستمر تلك الترميمات حتى عام 2021.

ومن المقرر ان يُطرح فيلم spider-man: far from home فى 5 من مايو القادم والجدير بالذكر ان هذا الجزء سيضم النجم الامريكي الشهير جيك جيلنهال الذى سيجسد شخصية الشرير ولكن ليس شريراً عادياً يملك قوى خارقه كما هو متعارف عليه.

المنظر الحقيقى لعين لندن

دينا احمد

اضف تعليق