كلمتين

الحواجب الطبيعية أحدث صيحات مكياج صيف 2019

تبرز الحواجب الطبيعية بشكل كبير في موسم الصيف القادم ، فبعيدا عن صيحات رسمات الحواجب الصاخبة التي تحتوي على تاتوهات وشعر زائد ، تتميز الحواجب الطبيعية بجمال وسحر خاص ميزها عن غيرها من الصيحات.

صيحة رسومات الحواجب الطبيعية الأكثر رواجا في 2019

سواء كانت رسومات الحواجب العريضة أو الرفيعة ، تعتبر صيحة الحواجب الطبيعية هي الأجمل على الإطلاق ، فهي تبرز جمال ورقة الفتاة ، وتميزها بالحصول على إطلالة عفوية تتلائم معها وتمنحها مظهر شبابي رائع.

وفي هذا الإطار نقدم لكِ مجموعة من أبرز صيحات رسومات الحواجب الطبيعية ، والتي برزت كثيرا في أسابيع الموضة وعروض الأزياء العالمية لصيف 2019:

حواجب طبيعية مبعثرة

لا داعي من تطبيق رسومات الحواجب المنتظمة في صيف 2019 ، وتألقي بحواجب عريضة ذات شعيرات مبعثرة لإطلالتك العفوية في هذا الموسم المنعش ، إجعلي شعيرات حاجبيكِ مبعثرة خاصة في الزوايا الداخلية للعين ، كما يمكنك إتباع صيحة الشعيرات العريضة للحاجبين الداخلي والخارجي ، مع الحاجبين الفاتحين والبشرة البيضاء لإطلالة مشرقة.

رسمة الحواجب الطبيعية مبعثرة الشعيرات

حواجب طبيعية دائرية

وللحصول على إطلالة أكثر عصرية ، ومواكبة للموضة ، يمكنك تطبيق الحواجب العريضة والدائية ، والتي تبرز كثيرا وبقوة في صيف 2019 ، حيث يمكنك إختيار الرسومات الطبيعية مع الشعيرات الداكنة التي ظهرت كثيرا في عروض الازياء العالمية.

الحواجب الطبيعية الدائرية

أو تألقي بحواجب العريضة ، وإجعليها عريضة من الجهة الداخلية للعين ، قبل أن تبرز الرسمة بشكل مسحوب لأعلى لكي تحصلي على نظرة طبيعية ومشرقة في الوقت نفسه.

الحواجب المسحوبة

حواجب طبيعية رفيعة

ويمكنك أيضا الحصول على إطلالة مميزة عند تطبيق صيحة رسمة الحواجب الطبيعية والرفيعة ، واجعليها بشكل مسحوب لأعلى ، خاصة إذا كان حاجبك يمتلك شعيرات رفيعة ، وللحفاظ على جمال بشرتك حددي رسمة مناسبة للحواجب وفقا لشكل الشعيرات.

الحواجب الطبيعية الرفيعة بما يتلائم مع شكل الحواجب

كما يمكنك أيضا إختيار رسومات الحواجب الطبيعية ، والمرفوعة الى أعلى مع خطوط الحواجب الرفيعة من وحي دور الازياء العالمية في عروض أزياء صيف 2019.

حواجب رفيعة مرفوعة لأعلى

اضف تعليق